• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الاهلي يحتج على اقامة لقاء بيراميدز بدون جمهور

الاهلي يحتج على اقامة لقاء بيراميدز بدون جمهور
كفرووتر /وكالات / احتج مسؤولو النادي الأهلي على قرار إقامة مباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز مساء الخميس بملعب بتروسبورت ببطولة الدوري الممتاز بدون حضور جماهيري.

وكشف مصدر مسؤول بالأهلي ل، أن محمود الخطيب رئيس النادي يجري في الوقت الحالي اتصالات بمسؤولي الأمن لحل هذه الأزمة، فضلا عن قيام العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، بإبلاغ الأمن باحتجاج الأهلي بشكل رسمي.

وقال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي إن الإدارة فوجئت بوجود اتجاه لدى الجهات الأمنية لإقامة مباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز بدون حضور الجماهير.

وأوضح المصدر أن هذا القرار بحرمان الأهلي من جماهيره أمام بيراميدز يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص، بين الأندية المتنافسة.

وتابع: "الموافقة الأمنية على عودة الجماهير للمدرجات هذا الموسم كانت خاصة بجميع الملاعب ما عدا (الدفاع الجوي – الكلية الحربية – المكس) واختار نادي بيراميدز ملعب الدفاع الجوي في المباراة الأولى واحتفظ بحقه في إقامة المباراة بدون جمهور، لكن مباراة الخميس هي مباراة للنادي الأهلي وتقام على ملعب بتروسبورت المسموح فيه بالحضور الجماهيري، فضلاً عن أن نادي الزمالك المنافس الأقرب للأهلي سبق وأن واجه نادي بيراميدز على نفس الملعب وبحضور جماهيره".

ويسعى الأهلي خلال الساعات المقبلة للوصول لحل لهذه الأزمة، خاصة وأن المباراة هامة للغاية للفريق الأحمر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1411
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019