• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

حمد كمال يعلن برامج الأعداد للأولمبي والشباب والناشئين

حمد كمال يعلن برامج الأعداد للأولمبي والشباب والناشئين
كفرووتر /الخرطوم/ أعلن الكابتن حمد كمال الإداري في المنتخبات الوطنية عن برامج الاعداد لثلاث منتخبات في المرحلة المقبلة، وهي (الأولمبي، الشباب والناشئين)، حيث يواصل المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت (23) سنة تحضيراته لمواجهة نيجيريا بالتجمع الثاني يوم الاثنين المقبل الموافق (22) أبريل 2019م، عبر حصة تدريبية صباحية في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، ومن بعد سيؤدي مرانين يومي (27) و (30) في ذات الزمان والمكان، وكان الأولمبي قد بدأ تجمعه الأول الأسبوع الماضي بثلاث تدريبات في أكاديمية تقانة كرة القدم، في إطار التحضير لمواجهة النسور الخضراء في المرحلة الأخيرة من تصفيات أمم افريقيا 2019م في مصر وأولمبياد طوكيو 2020م، وستكون مباراة الذهاب في الخرطوم يوم السابع من يونيو المقبل، والإياب في موعد أقصاه الحادي عشر من ذات الشهر في نيجيريا..

أما منتخب الشباب فستنطلق اختباراته صباح السبت المقبل الموافق للحادي والعشرين من أبريل الحالي بالعام 2019م عند الساعة السابعة والنصف صباحاً في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وتشمل الاختبارات أيام (20، 21، 24، 25، 28، 29) من أبريل الحالي، وجميعها عند الساعة السابعة والنصف صباحاً في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2. فيما ستكون اختبارات منتخب تحت (17) سنة (الناشئين)؛ من الأول وحتى الخامس من مايو المقبل عند الساعة السابعة صباحاً في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2.. يذكر ان المنتخب الأولمبي يشرف عليه فنياً الكابتن معتصم خالد، ومنتخب الشباب الكابتن محمد موسى، ومنتخب الناشئين الكابتن حمد كمال .. ويأتي ذلك في إطار النهج الجديد الذي اتخذته لجنة المنتخبات الوطنية مؤخراً برئاسة الدكتور حسن برقو، بإعتماد هيكل منفصل لكل منتخب وطني..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1956
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019