• ×

كاف يخطر مصر باستضافة مواجهة الهلال والنجم الساحلي

 6  0  961
كاف يخطر مصر باستضافة مواجهة الهلال والنجم الساحلي
كفرووتر /الخرطوم/ تلقى اتحاد الكرة المصري، خطابًا رسميًا من نظيره الأفريقي، يخطره خلاله بإقامة مباراة الهلال السوداني، والنجم الساحلي التونسي في البطولة الكونفدرالية بالقاهرة.

وفاز النجم الساحلي على الهلال بنتيجة 3-1 في ذهاب ربع النهائي، وتم تأجيل مباراة الإياب التي كان مقررًا لها اليوم الأحد بالسودان، لدواعٍ أمنية.

وقال ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، في تصريحات متلفزة، إن كاف أرسل خطابًا رسميًا للاتحاد المصري، يؤكد أن المباراة ستقام في القاهرة 23 أبريل/ نيسان الجاري.

وينتظر الزمالك الفائز من مواجهة الهلال والنجم الساحلي، بعد تأهل الفريق الأبيض إلي نصف نهائي البطولة عقب تخطي عقبة حسنية أكادير المغربي.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Azhari Ahmad 08-10-1440 08:13 صباحاً
    على الهلال رفض هذا القرار الجائر الذي فيه ظلم للهلال وللسودان
  • #2
    Tariq 08-10-1440 02:00 مساءً
    يلعنكم ويلعن الاتحاد الافريقي المرتشي .. العنصريين .. الله ياخد لينا حقنا من كل مرتشي وعنصري وعفن الاتحاد الافريقي ... الهلال في عز الربيع العربي .. لعب امام الافريقي التونسي وحدث ما حدث ... ومصر بكل القتل والإرهاب .. وموت 72 من مشجعي ا لنادي الأهلي في مباراة المصري البورسعيدي لم تنقل ولا مباراه خارج ارضه .. الله يلعنكم دنيا واخرة .. ويجعل كيدكم في نحركم .. يا كلاب يا فاسدين . يارب يا كريم اجعل كيدهم في نحرهم واشغلهم بأنفسهم يارب ..
  • #3
    Abuelyas 08-10-1440 05:37 مساءً
    ده حكم قرقوش،،، التحاد الأفريقي لا يستطيع ان يتخذ هذه المواقف الفرق المصرية ولا شمال افريقيا،،، هنالك خيار و فقوس تُمارس بوضوح مت قبل الاتحاد الأفريقي ،،،، كفانا ملطشة الحكام،،،علي الهلال و الاتحاد تصعيد القضية للفيفا،،،،الاتحاد السوداني أكد ان السودان أمن ،،، وان كان للاتحاد الأفريقي شكوك في ذلك فليرسل لجنة للسودان او اجراء المباراة بدون جمهور،،،نادي الهلال عليه اتخاذ مواقف قوية مسنودة با الاتحاد العام و كل جماهير الهلال
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات