• ×

اهلي جدة لا يعرف الانتصار عربيا على الهلال

 0  0  97
اهلي جدة لا يعرف الانتصار عربيا على الهلال
كفرووتر /وكالات / يبحث الأهلي عن تحقيق أول فوز له على الهلال عربيًا، في المواجهة السادسة بينهما، عندما يلتقيان مساء غدٍ الإثنين، على ملعب "الجوهرة المشعة" في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

ولم يسبق للأخضر أن تفوق على الأزرق في أي مواجهة عربية سواء خلال "دوري أبطال العرب" المسمى السابق للبطولة، وكذلك في لقاء الذهاب من النسخة الجارية، والذي حسمه الأزرق بهدف نظيف.

ويرصد تاريخ مواجهات الأهلي والهلال عربيًا، والتي جاءت كالتالي:

التقى الفريقان في 5 مواجهات سابقة ضمن البطولات العربية، فاز الهلال 3 مرات، وتعادلا مرتين، وسجل الهلال 10 أهداف في مرمى الأهلي فيما سجل الأهلي 4 أهداف فقط.

تفاصيل المواجهات

* المواجهة الأولى في 10 ديسمبر / كانون أول من عام 2003، وانتهت بالتعادل (1-1)، سجل للأهلي سعود الخيبري وللهلال بندر المطيري.

* المواجهة الثانية 29 يناير / كانون ثاني من عام 2004، وفاز الهلال بثلاثة أهدف دون رد سجلها مهاجمه السنغالي كانديا ترواري.

* المواجهة الثالثة 25 يونيو / حزيران من عام 2005، وفاز الهلال (3-1) سجل للهلال فهد المفرج وكماتشو وسامي الجابر، فيما سجل روجيرو بيريرا هدف الأهلي الوحيد، وكانت في لقاء الذهاب لتحديد المركز الثالث.

* المواجهة الرابعة 30 يونيو / حزيران من عام 2005، وتعادل الفريقان (2-2)، حيث سجل للأهلي صالح المحمدي وصاحب العبدالله، وللهلال محمد العنبر ونواف التمياط، وذلك في إياب تحديد المركز الثالث الذي فاز به الهلال.

* المواجهة الخامسة 17 مارس/ آذار من عام 2019، وفاز الهلال بهدف نظيف سجله الأسباني جوناثان سوريانو، في ذهاب نصف نهائي النسخة الجارية من البطولة.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات