• ×

احداث مؤسفة في مباراة لدوري الماء

 0  0  161
احداث مؤسفة في مباراة لدوري الماء
كفرووتر /وكالات / توج مساء اليوم الثلاثاء، الفريق الأول رجال لكرة الماء بنادي الجزيرة، بلقب بطولة الدورى الممتاز لهذا الموسم، على حساب منافسة الأهلي بعد الفوز عليه بنتيجة 7-6 في إطار المباراة النهائية من المسابقة.

وقد شهدت المباراة، أحداثًا مؤسفة من قبل بعض مشجعي الأهلي، الذين قاموا بإلقاء المقاعد، وزجاجات المياه، على لاعبي الجزيرة داخل حمام السباحة في نادي الصيد المحتضن للقاء، إضافًة إلى بعض عبارات السب والقذف.

وعلم من مصدر داخل نادي الجزيرة الرياضي، أن مجلس الإدارة حزين لما حدث، مشيرًا إلى أن هناك أحد لاعبي الفريق تعرض لإصابة بالغة نتيجة رمي المقاعد، والزجاجات عليهم من مشجعي الأهلي.

وأوضح المصدر أن الأحداث المؤسفة لم تتوقف عند هذا الحد، بل وصلت إلى داخل غرف خلع ملابس الفريق، حيث وقعت اعتداءات من جانب بعض لاعبي الأهلي ضد فريق الجزيرة، حسب قوله.

وأردف: "اللاعبون، والجهاز الفني للجزيرة، لم يستطيعوا الخروج، إلا في حراسة الشرطة".

وأكد أن مجلس الإدارة بنادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين، سيدرس الموقف، وينوي التقدم بشكوى رسمية للاتحاد المصري للسباحة، برئاسة ياسر إدريس لحفظ حقوق الفريق.

وفي سياق متصل أكد شيرين شمس مدير نادي الصيد ل، أنه لم يكن متواجدًا خلال هذه الأحداث، مشيرًا إلى أنه سيقوم بفتح التحقيق في هذا الأمر.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات