• ×

تعرف على اسباب خسارة الهلال من النجم الساحلي

 1  0  2.6K
تعرف على اسباب خسارة الهلال من النجم الساحلي
كفرووتر /الخرطوم/ ساهمت 4 عوامل في خسارة الهلال السوداني، اليوم، من النجم الساحلي التونسي، حيث تسببت أخطاء متكررة، مثل التمريرات المقطوعة والتعامل مع الكرات العالية، في سقوط الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بمدينة سوسة، ضمن الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفيدرالية.

ويعد أول أسباب الخسارة هو التراجع غير المبرر الذي ظهر عليه الهلال في الشوط الأول والذي كلفه هدفين، وهو تراجع لم يطلبه المدرب نبيل الكوكي من اللاعبين، وذلك حسب طريقة اللعب.

كما تسبب غياب ثقة اللاعبين بأنفسهم، في عدم فرض أسلوب الهلال الذي يقرره المدرب، والقائم على التمركز الجيد لثلاثي المحور، المالي بوبكر ديارا، ونصر الدين الشغيل وإبو عاقلة عبد الله.

لذلك أدى عدم مرونة ثلاثي المحور، إلى فقدان الكرة، ما أدى إلى منح النجم مساحات واسعة للتحرك دون معاناة أو ضغط على حامل الكرة، فهدد مرمى الهلال بسهولة.

وتسببت محاولة مجاراة أسلوب النجم الساحلي، إلى ظهور العامل الثالث الذي أدى لخسارة الهلال، وهو أخطاء التمرير الكارثية التي هددت مرمى الفريق السوداني بهجمات مرتدة خطيرة.

ويعد التعامل مع الكرات العالية التي نتج عنها الهدف الأول، من ركلة زاوية والثاني من ركلة جزاء، العامل الأكبر والأخير، حيث كانت كل الكرات العالية تربك أداء دفاع الهلال وحارس مرماه.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 08-03-1440 08:47 صباحاً
    الخسارة يتحملها الجهاز الفني في المقام الأول ثم جمال سالم هذا الحارس مثل القناية يهبط دون ان يقفز وكذلك الدخول بتهور*
    وثانيا التحكيم السيء وهذا كان متوقعا من الحكم ثلاث ضربات جزاء في مباراة واشهار الكروت الملونة لاخراج اللاعبين من جو المباراة ادى الى هذه الهزيمة وكذلك عدم طرد اللاعب الذي ضرب عمار بركبته دون كرة كان يستحق الكرت الاحمر بجوار الحكم المساعد والحكم الوسط لكن هذه هي الكاف وهذا هو اتحاد احمد الفاسد يعين حكام لشمال افريقيا من اجل عيون اندية بعينها
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات