• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مروان داكوستا : الدوري السعودي قوي جدا

مروان داكوستا : الدوري السعودي قوي جدا
كفرووتر /وكالات / شدد مروان داكوستا، مدافع اتحاد جدة، على أهمية مواصلة تقديم المستويات الجيدة وتحقيق النتائج الإيجابية، بعد الفوز على الباطن، اليوم الجمعة، بنتيجة 4-1، في الجولة الـ26 من الدوري السعودي.

وقال داكوستا في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة: "يجب أن نستمر على نفس الأداء، وعدم الاكتفاء والتراجع بعد تسجيل الأهداف كما حدث في مواجهة الفيصلي الماضية في الدوري وهو ما كلف الفريق خسارة النقاط الثلاث".

وأردف "نتعامل مع كل دقيقة بجدية للخروج من هذا التوقيت الصعب".

وتابع: "أجيد التسجيل من الكرات الثابتة وهذه هي نقطة قوة خاصة أتميز بها، ولدينا منفذي كرات مميزين أمثال فهد المولد وكارلوس فيلانويفا وهما يساعداني في التسجيل".

وأكمل "توجهت لزميلي ناصر الشمراني بعد تسجيلي للهدف لأنه كان يقول لي قبل اللقاء سوف تسجل، وفعلا نجحت في التسجيل حتى في اللقاءات الماضية كان يقول لي سوف تسجل وأسجل".

وأوضح: "سنواجه في اللقاء القادم متصدر الدوري.. النصر فريق جيد ويقدم مستويات مميزة هذا الموسم.. الفريق الذي سيدخل اللقاء بتركيز أعلى سينجح بغض النظر عن ترتيب الفريقين".

وختم "الدوري السعودي قوي وشاهدنا صاحب المركز الأول يتعثر من الفريق صاحب المركز الأخير".

وارتفع رصيد اتحاد جدة إلى النقطة 25 في المركز 13 من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1328
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019