• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

الاتحاد يسحق الباطن برباعية في دوري محمد بن سلمان

الاتحاد يسحق الباطن برباعية في دوري محمد بن سلمان
كفرووتر /وكالات / حقق اتحاد جدة فوزا ثمينا على ضيفه الباطن، اليوم الجمعة، بنتيجة (4-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل لاتحاد جدة فهد المولد في الدقيقة 23، ورومارينهو في الدقيقة 59، ومروان داكوستا في الدقيقة 62، وسيكو سانوجو 90+3، وسجل للباطن أندريس براكا الدقيقة في 82.

ورفع اتحاد جدة رصيده إلى النقطة 25 في المركز 13، وتجمد رصيد الباطن عند النقطة 22، في المركز 15.

انطلاقة سريعة

بدأ اللقاء سريعا من الطرفين، وهدد اتحاد جدة مرمى الباطن مبكرا في الدقيقة 3، عندما سدد مهاجم الاتحاد ألكساندر بريجوفيتش كرة مباغتة مرت بجوار القائم.

وفرط كارلوس فيلانويفا في الدقيقة 15، فرصة تحقيق هدف محقق، بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء بمجهود فردي، قبل أن يهدر الكرة ويسددها قوية بجانب المرمى.

احتسب الحكم الدقيقة في الدقيقة 19، ركلة جزاء لفريق الاتحاد، بعد أن اصطدمت الكرة في يد مدافع الباطن أندريس براكا، حرص الحكم على اللجوء لتقنية الفيديو، ونفذها فهد المولد بنجاح في الدقيقة 23.

حاول الباطن تسجيل التعادل ولم تنجح محاولة لوكا ليما الرأسية، في الدقيقة 32 والتي نجح حارس الاتحاد فواز القرني في التصدي لها، واعتلت تسديدة اللاعب أنس زباني المرمى في الدقيقة 36.

شوط الأهداف

وأحبط حارس الباطن أدريانو فاتشيني هجمة واعدة لفريق الاتحاد عندما نجح في الخروج من مرماه في الدقيقة 50، وتصدى لانفراد لاعب الاتحاد ماركينهو، قبل أن يضيع الأخير كرة رأسية في الدقيقة 52 بعد أن تلقى عرضية متقنة.


فرض الاتحاد أسلوبه في الدقائق الأولى من شوط اللقاء الثاني، وكان الأقرب للتسجيل، في الوقت الذي اعتمد الباطن على الكرات المرتدة والمحاولات الفردية لكرستيان كروز وحوناثان كونسي في خط المقدمة.

نجح رومارينهو في تسجيل هدف التقدم الثاني لفريق الاتحاد في الدقيقة 59، بعد أن تلقى تمريرة عرضية متقنة من اللاعب فهد المولد، وضعها في الشباك.

ونجح مروان داكوستا في تسجيل الهدف الثالث لفريق الاتحاد في الدقيقة 62 من كرة رأسية.

ولم يستسلم فريق الباطن الذي كثف محاولاته لتقليص الفارق وحرم القائم، الباطن، فرصة تقليص الفارق عندما اصطدمت كرة لاعب الباطن كريستيان في القائم، قبل أن ينجح اللاعب أندريس براكا من تسجيل الهدف الأول للباطن في الدقيقة 82 من تسديدة قوية.

ولم تنجح صحوة فريق الباطن المتأخرة في العودة بالفريق للقاء ، وشكل الباطن خطورة على مرمى الاتحاد في الدقائق الأخيرة ولكن دون خطورة.

وأضاف لاعب الاتحاد سيكو سانوجو، الهدف الرابع لفريق الاتحاد في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي في الشوط الثاني، بتسديدة متقنة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1863
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019