• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

فالفيردي يعيش حالة من الحيرة

فالفيردي يعيش حالة من الحيرة
كفرووتر /وكالات / يعيش إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، حالة من الحيرة، قبل المواجهة المرتقبة ضد أتلتيكو مدريد، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الليجا.

وتُعد هذه المواجهة حاسمة بشكل كبير، لملامح المنافسة على لقب الليجا، نظرًا لأن الفارق حاليًا أصبح 8 نقاط بين المتصدر برشلونة صاحب الـ70 نقطة، ووصيفه أتلتيكو مدريد.

وحاول فالفيردي إجراء المداورة خلال مواجهة فياريال في الجولة الماضية، وأراح العديد من العناصر الأساسية وعلى رأسهم قائد الفريق ليونيل ميسي والمدافع جيرارد بيكيه.

ولم تنجح مداورة فالفيردي وكاد البارسا أن يسقط في فخ الهزيمة، لولا أنه دفع بالمُنقذ ميسي الذي ساهم في الخروج بالتعادل بنتيجة (4-4) ضد الغواصات الصفراء، ليتقلص الفارق إلى 8 نقاط.

وأصبح فالفيردي في مأزق كبير، نظرًا لجدول مباريات الفريق المزدحم، وحساسية المباريات في الليجا ودوري الأبطال، فبعد مباراة أتلتيكو السبت المقبل، سيخوض البارسا مواجهة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد، يوم الأربعاء المقبل.

وبدون شك برشلونة سيسعى لتحقيق الفوز على ملاحقه الأول في الليجا أتلتيكو مدريد، من أجل حسم اللقب بنسبة كبيرة لصالحه، إذ أن التعادل أو الهزيمة نتيجة قد تشعل المنافسة على اللقب بشكل أكبر.

من المباراة

وفي ظل سعي فالفيردي للفوز، وحال أشرك القوة الضاربة للبارسا، ضد فريق شرس مثل أتلتيكو سيُعرض لاعبيه للإرهاق والضغط وربما الإصابات قبل موقعة "أولد ترافورد" ضد الشياطين الحمر.

ويُعد دوري الأبطال هو اللقب الأهم بالنسبة للبارسا وقائده ليونيل ميسي هذا الموسم، والذي أكد في أكثر من مناسبة أنه يحلم بالتتويج بذات الأذنين هذا الموسم.

وأكد فالفيردي خلال كل تصريحاته، على أهمية لقب الليجا، وبالتالي كل المؤشرات تُفيد بأنه سيعتمد على التشكيلة الأساسية للبارسا ضد أتلتيكو مدريد.

وقد تُسهل لعنة الإصابات التي ضربت صفوف أتلتيكو مدريد المهمة على برشلونة، والذي سيسعى لحسم المباراة مُبكرًا، من أجل إراحة اللاعبين لمواجهة مانشستر يونايتد، وهو السيناريو الذي يتمناه فالفيردي.

وفي نفس السياق، أشارت عدة تقارير صحفية، إلى وجود رغبة قوية داخل غرف خلع ملابس برشلونة، لتحقيق الانتصار على الروخيبلانكوس، حيث سيلعبون وكأنها مباراة نهائي لأن الفوز سيكون بمثابة الحفاظ على اللقب داخل خزائن قلعة البلوجرانا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1426
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019