• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

غوارديولا يتغزل في فودين

غوارديولا يتغزل في فودين
كفرووتر /وكالات / أعرب مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن رضاه بأداء لاعبيه بعد الفوز على كارديف سيتي 2-0، مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل مانشستر سيتي هدفين في الشوط الأول، عن طريق كيفن دي بروين وليروي ساني، ليتصدر الترتيب بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول.

وقال جوارديولا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عقب انتهاء المباراة: "لعبنا بشكل جيد جدا، يا له من هدف مذهل من كيفن دي بروين، لسوء الحظ أهدرنا العديد من الفرص، نحتاج أن نسجل أهدافا أكثر".

وأشاد جوارديولا بلاعبه فيل فودين الذي بدأ المباراة أساسيا، بقوله: "فودين لعب بشكل ممتاز، فعل كل شيء، يصل إلى الموقع المناسب بالسرعة المطلوبة، يحظى دائما بالفرص، لديه حاسة تهديفية".

وتابع "إنه جاهز، ونحن نعرف ذلك، للعب في أي مباراة وفي أي موقع، إنه يتنافس مع دافيد سيلفا وكيفن وجوندوجان وبرناردو، يتدرب بشكل رائع".

وعندما سئل عما إذا كان المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو سيشارك في المباراة المرتقبة مساء السبت أمام برايتون، في نصف نهائي كأس إنجلترا، اكتفى جوارديولا بالقول: "سنرى ما سيحدث بشأن أجويرو".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1452
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019