• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

ساري يشخص مشكلة شيلسي

ساري يشخص مشكلة شيلسي
كفرووتر /وكالات / أشاد الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي، بأداء لاعبي البلوز بعد الفوز أمام برايتون بنتيجة (3-0)، على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ساري في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "قدمنا مباراة جيدة، لم نستقبل أهدافا، وسنحت لهم فرصة وحيدة على المرمى في الدقيقة الأخيرة، وظهر اللاعبون بأداء مميز، وسجلنا 3 أهداف رائعة".

وأضاف: "في هذه المباراة قدمنا مباراة بكرة قدم مميزة مثلما فعلنا في النصف الأول من الموسم، أعتقد أن الفريق حصل على انتعاشة، بعد 50 مباراة، سيكون من الصعب علينا لعب مواجهة كل 3 أيام".

وتابع الإيطالي: "نحن محظوظون أيضا بأداء كالوم هودسون أودوي.. لوفتس تشيك ليس لديه مشكلة في ظهره، جيرو أيضا ظهر بمستوى رائع، نحن محظوظون".

أكمل: "كالوم قدم أداء مميزا سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية، لقد تطور على مدار الموسم، ومستعد الآن للمشاركة في 90 دقيقة في المباريات الكبرى، المشكلة الوحيدة بهذه المباراة هي شكوى تشيك من شد عضلي".

واختتم تصريحاته، قائلا: "الأجواء في المباراة كانت مثالية، أريد توجيه الشكر لكل الجماهير، لقد كانوا معنا طوال اللقاء".

وتخطى تشيلسي منافسه مانشستر يونايتد وصعد للمركز الخامس برصيد 63 نقطة، متساويا مع آرسنال رابع الترتيب، الذي تتبقى له مباراة، ومتأخرًا بنقطة واحدة عن توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الثالث.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1464
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019