• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

رقم قياسي متوقع في قمة الهلال والنصر السعوديين

رقم قياسي متوقع في قمة الهلال والنصر السعوديين
كفرووتر /وكالات / شهدت منافذ بيع تذاكر مباراة النصر والهلال، زحامًا شديدًا من جماهير قطبي الرياض، وانتظر البعض خارج المواقع ‏لساعات، للحصول على تذاكر المباراة المرتقبة، غدًا الجمعة، بالجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

واستكملت مساء اليوم الخميس، عملية بيع التذاكر في المنافذ المخصصة والتي تم الاتفاق ‏عليها بين النادي المستضيف والجهات المسؤولة بالاتحاد السعودي لكرة القدم وهي:‏ (متجر نادي النصر في الرياض، استاد الملك فهد الدولي، ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز).

ونفدت التذاكر المخصصة لنادي الهلال فور طرحها حيث أن الحصة المخصصة لها، هي ‏‏30% فقط من سعة الاستاد باعتباره الضيف، بينما استمر بيع تذاكر نادي النصر المقدرة بـ70% في بعض المواقع، لكنها ‏سرعان ما نفدت بعد ذلك، ما يؤكد أن الحضور الجماهيري سيكون كثيفا كما هو متوقع.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضور ما يزيد عن 50 ألف مشجع، وقد يكسر الرقم القياسي المسجل في لقاء تتويج الهلال بلقب الدوري في موسم 2016-2017.

وبلغ عدد الحضور في هذا اللقاء باستاد الملك فهد 59,174 مشجعًا من أنصار نادي الهلال، وسط حضور 200 مشجع نصراوي حسب ما اعلنته الجهات المنظمة، بعد أن تم ادخال الجماهير الزرقاء في الأماكن المخصصة لجماهير النصر بسبب الازدحام الشديد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1403
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019