• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

حمى الكلاسيكو السعودي لكرة القدم تصيب المناصرين

حمى الكلاسيكو السعودي لكرة القدم تصيب المناصرين
كفرووتر /وكالات / أصابت حمى الكلاسيكو السعودي بين فريق النصر وجاره اللدود الهلال، غدا الجمعة، لحساب الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، جماهير الفريقين قبل 24 ساعة من انطلاق الديربي.

ويدخل أرزق العاصمة ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، من مقعد الصدارة برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين أمام الطرف الأصفر، الذي يسعى لاستغلال عاملي الأرض والأنصار، نظريا، من أجل الانقضاض على قمة الترتيب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة من داخل أحد المساجد، يبدو خلالها أحد المصلين، وقد ارتدى "شماغ" غير مألوف في المملكة العربية السعودية والخليج، حيث ارتدى واحدا أصفر يحمل شعار النصر.

وانتشرت من خلال مواقع التواصل، دعوات إلى جماهير الفريقين، أطلقتها إحدى الصفحات الدينية، بضرورة الالتزام بالروح الرياضية والأخلاق، حتى تخرج المباراة في أبهى صورة، تعبر عن رقى الشعب السعودي.

من جانبه، أعلن نادي النصر، نفاد جميع التذاكر المخصصة لجماهيره، مساء اليوم الخميس، موجها عبر حسابه الرسمي على "تويتر" الشكر لجماهيره على إقبالهم، فيما جانب بطاقات جماهير الهلال قد نفدت بدورها في وقت سابق، لتنطلق القمة كاملة العدد.

وتقام القمة السعودية، وسط أجواء مشحونة بين طرفي العاصمة، يزيدها التراشق الإعلامي بين رئيسي الناديين مؤخرًا، فضلًا عن دور نتيجة المباراة في تحديد هوية بطل المسابقة بشكل كبير.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1022
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019