• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

شجار عنيف بين مرتضي منصور وكهربه لاعب الزمالك

شجار عنيف بين مرتضي منصور وكهربه لاعب الزمالك
كفرووتر /وكالات / نشبت مشاجرة عنيفة، بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، ولاعبه محمود عبد المنعم "كهربا"، خلال مران الأبيض اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة القمة.

وعلم أن المشاجرة بدأت عندما قام رئيس الزمالك بعقد جلسة مع اللاعبين كعادته، وتحدث بشكل هجومي مع كهربا، الذي لم يعجبه طريقة رئيس النادي فاعترض ورفع صوته أمام الجميع.

وحاول بعض زملاء كهربا في الفريق، التدخل لتهدئته لكنه استمر في توجيه الاتهامات لرئيس النادي، والذي بدوره قام بالرد عليه قبل أن يفصل لاعبو الفريق بينهما.

ويعقد حاليًا مرتضى منصور، جلسة مع بعض لاعبي الفريق ومعهم أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة، في محاولة لاحتواء الأزمة قبل القمة، فيما يجلس كهربا في غرفه منفرده انتظارًا لقرار الإدارة.

ويدخل الزمالك لقاء القمة وهو في الصدارة برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين فقط أمام حامل اللقب، وهو ما يشعل أجواء القمة، حيث يمنح الفوز الفرصة للأبيض للقبض على المقدمة وزيادة فارق النقاط أمام الغريم الأزلي.

فيما يتيح الفوز للأهلي قلب الطاولة لأول مرة هذا الموسم والتحليق على القمة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2624
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019