• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

برشلونة يرصد لوكا فيتش

برشلونة يرصد لوكا فيتش
كفرووتر /وكالات / يواصل نادي برشلونة متابعة النجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، من أجل الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن السكرتير الفني لنادي برشلونة إيريك أبيدال حرص على الذهاب إلى العاصمة البرتغالية "لشبونة" من أجل حضور مباراة البرتغال أمام صربيا لمشاهدة يوفيتش في هذه المواجهة، لكنه لم يشارك وفقا لرؤية فنية من مدرب منتخب بلاده.

وحرص أبيدال على التحدث من بعض المقربين من يوفيتش خلال تواجده في المباراة من أجل الوصول لاتفاق شفهي مع اللاعب قبل التحدث مع فريقه فرانكفورت الألماني.

ويسعى برشلونة إلى التعاقد مع قلب هجوم مميز بجانب لويس سواريز، خاصة بعد رحيل الثنائي الإسباني منير الحدادي وباكو ألكاسير في الموسم الحالي، بالإضافة إلى عدم تقديم الغاني كيفن برينس بواتينج لأداء مقنع حتى الآن.

وتظل الخيارات المتاحة الآن أمام برشلونة لدعم الهجوم هي التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت أو الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو.

وقد تصل قيمة ضم يوفيتش إلى 70 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة المتوقعة لصفقة جريزمان 120 مليون يورو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2645
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019