• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

إعارة داوود أفضل من الدكة.. و"زيدان النيجر" سيصنع الفارق و تلقيت عروضا ضخمة للرحيل.. والأولوية للمريخ

الزلفاني :نحتاج للجماهير في معركة النجم .. ولهذا السبب اخترت معسكر إثيوبيا

الزلفاني :نحتاج للجماهير في معركة النجم .. ولهذا السبب اخترت معسكر إثيوبيا
كفرووتر /الخرطوم/ يرى التونسي يامن الزلفاني، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، أنه أدار ملف التعاقدات الصيفية، بطريقة ناجحة موضحًا أنه حدد لاعبين بالاسم لضمهم لقائمة المريخ، لتحقيق طموحات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتحدث الزلفاني في حواره مع ، كاشفًا تفاصيل التعاقد مع مهاجم الهلال السابق الصادق شلش، وأسباب اختياره معسكر خارجي بإثيوبيا، استعدادًا للمباراة الفاصلة أمام النجم الساحلي، الجمعة المقبل، في أم درمان بكأس زايد للأندية العربية الأبطال.

في البداية، كيف أدرت ملف التعاقدات الصيفية للمريخ؟

- التعاقدات كانت مدروسة جيدًا مع اللاعبين الجدد، وثانيا قررنا المحافظة على مجموعة اللاعبين الموجودة معنا منذ الموسم الماضي، والذين يشكلون نسبة كبيرة من هيكل الفريق.

ومن هم أبرز اللاعبين الذين حددتهم لارتداء قميص المريخ؟

- طلبت التعاقد مع لاعب منتخب النيجر عبد الرحمان ماماني الملقب بـ"زيدان النيجر"، وأتوقع أن يتأقلم سريعًا مع الدوري السوداني في وجود مواطنه عبد المجيد سومانا، بالإضافة للاعبين الصادق شلش وعماد الصيني.

وكيف تعاقدتم مع مهاجم الهلال السابق الصادق شلش؟

- حينما رشحه لي مجلس الإدارة، عدت لتسجيلاتي الخاصة، ورأيت أنه سيقدم لنا الإضافة الفنية، وهو لاعب يشبه بكري المدينة في الأسلوب، مهاري وهدَّاف، وسيدعم هجومنا في هذه المرحلة، وله مستقبل.

ولماذا فضلت النيجري ماماني في خط الوسط؟

- الحاجة لماماني، أملتها ضرورة فنية، وذلك بعد إصابة ضياء الدين محجوب بالرباط الصليبي، ودون ذلك فلن نتعاقد في خط الوسط مع لاعب جديد.

وكيف ترى مستقبل المريخ خلال هذا الموسم؟

- بعد تلك التعاقدات وعودة السماني وتعافي بكري المدينة، أصبحت قائمة الفريق جيدة، فخلال بطولة الدوري واجهنا مشكلات أنه لم تكن لدينا عناصر حتى بدكة البدلاء، بسبب الإصابات، ولكن الأهم في التعاقدات الجديدة، هي عودة الدكتور أحمد العابد.

وما سبب اختيارك لمعسكر إثيوبيا الخارجي؟

- معسكر إثيوبيا طلبته، لأن مباراتنا أمام النجم الساحلي تتطلب معدل لياقة عالي بنسبة 100%، كما أننا واجهنا ضغط مباريات تسبب بالإصابات في بطولة الممتاز والبطولة العربية، فالمعسكر بإثيوبيا، كان مهم جدا، وفي منطقة عالية، تقل فيها نسبة الأوكسجين، وسيعود ذلك بالفائدة على لاعبينا.

ولماذا وافقت على إعارة المهاجم محمد داوود؟

- داوود له قيمة فنية ثابتة بالفريق، وكنت المدرب الوحيد الذي منحه الفرص، وقد برهن أنه يملك مزايا المهاجم الهداف، ورأيت أنه من الأفضل له أن يلعب بانتظام في فريق آخر بدلا من الجلوس على دكة بدلاء المريخ.

وما هي توقعاتك لمباراة النجم الساحلي؟

- النجم الساحلي فريق قوي وشرس، لابد أن نكون حاضرين له بدنيا وتكتيكيا، وهي مباراة لاعبين مقاتلين، سنلعب بتوازن وبهدوء، ولكن ذلك لن يتوفر إلا بحضور جماهير المريخ، مثلما حضرت من قبل أمام المولودية واتحاد العاصمة، وكانت الدافع الأول للانتصارات.

ما مدى رغبتك في الاستمرار بمشروعك مع المريخ؟

- في شهر مايو / أيار المقبل، سينتهي عقدي مع المريخ، ولدي عقد معنوي ومادي مع المريخ، وفي النهاية أنا أصبحت مريخي، وإذا أبدى النادي رغبة بتجديد العقد معي فسأكون سعيدًا، لكن نحن في عصر الاحتراف ورغم أنني تلقيت عروضًا مختلفة من قطر وفرق بشمال إفريقيا إلا أن الأولوية للمريخ.


كووورة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1978
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019