• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

الدولي ماني يعلق على عدم صناعته للاهداف لزميله صلاح

الدولي ماني يعلق على عدم صناعته للاهداف لزميله صلاح
كفرووتر /وكالات / علق الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، على الشائعات التي تدور بشأن علاقته بزميله المصري محمد صلاح، هداف الريدز.

وقال ماني، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد السنغالي: "أرى أن المقارنة مع صلاح محرجة، وأؤكد أن علاقتنا جيدة داخل وخارج الملعب، لكننا لا نستطيع السيطرة على كل ما يقال في مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف هداف ليفربول في البريميرليج بالتساوي مع صلاح: "نحن لاعبان محترفان وندافع عن نفس القميص، وهو ما يدفعنا إلى نفس الهدف في النهاية".

وتابع الدولي السنغالي: "ليس هناك تعمدًا بشأن عدم التمرير إلى أي زميل في الفريق، لأن هدفنا هو تحقيق إنجاز جماعي وليس فرديًا".

واختتم ماني تصريحاته: "لا أتخيل أنني سأرفض التمرير إلى صلاح، بسبب إحصائيات شخصية، وهو الأمر نفسه بالنسبة له".

يذكر أنه انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بين الجماهير، أنباء عن وجود منافسة خاصة داخل الملعب بين صلاح وماني على إحراز الأهداف، ولذلك يحرص كل لاعب على عدم التمرير إلى الآخر.

ويملك كل من صلاح وماني، الآن 17 هدفًا في البريميرليج، ليحتل الثنائي المركز الثاني في جدول الهدافين، بعد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي برصيد 18 هدفًا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1488
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019