• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

بمشاركة ميسي .. فنزويلا تسقط الأرجنتين بثلاثية

بمشاركة ميسي .. فنزويلا تسقط الأرجنتين بثلاثية
كفر و وتر / وكالات / سقط المنتخب الأرجنتيني في فخ الخسارة أمام نظيره الفنزويلي (1-3)، خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الجمعة، في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

وأنهى المنتخب الفنزويلي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين، سجلهما خوسيه سولومون روندون وجون موريلو، في الدقيقتين السادسة و44.

وفي الشوط الثاني، سجل لوتارو مارتينيز، هدف المنتخب الأرجنتيني الأول في الدقيقة 53، قبل أن يسجل جوزيف مارتينيز الهدف الثالث للمنتخب الفنزويلي، في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة المنتخب المغربي يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة ودية.

ويستعد المنتخبان للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا حيث يلعب المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثانية مع منتخبات كولومبيا وباراجواي وقطر.

فيما يلعب منتخب فنزويلا في المجموعة الأولى مع منتخبات بيرو والبرازيل وبوليفيا.

وشهدت هذه المباراة أول ظهور لليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني، بعدما ودع منتخب بلاده منافسات كأس العالم التي أقيمت بروسيا الصيف الماضي، من دور الستة عشر.

جس نبض

لم يكن هناك فترة طويلة لجس النبض حيث تمكن المنتخب الفنزويلي من افتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة عندما لعبت كرة طولية خلف مدافعي المنتخب الأرجنتيني ليستلمها روندون داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية سكنت الشباك.

بعد الهدف فرض المنتخب الأرجنتيني سيطرته على مجريات اللعب بحثا عن تسجيل هدف التعادل وسط دفاع قوي ومنظم من جانب لاعبي المنتخب الفنزويلي اللذين شكلوا خطورة كبيرة على مرمى المنتخب الأرجنتيني من خلال الهجمات المرتدة.

وجاءت أولى الهجمات الخطيرة للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 21، عندما توغل لوتارو مارتينيز بالكرة داخل منطقة جزاء المنتخب الفنزويلي وسدد الكرة بقدمه اليسرى لكنها مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 28 مرر ميسي كرة عرضية من الناحية اليسرى داخل منطقة جزاء منتخب فنزويلا قابلها مارتينيز بضربة رأس رائعة لكن فويكر فارينيز، حارس فنزويلا تصدى لها ببراعة.
وكاد المنتخب الفنزويلي يضاعف النتيجة في الدقيقة 35 عندما انفرد داروين ماشيس مهاجم فنزويلا بفرانكو أرماني حارس الأرجنتين، حيث سدد اللاعب الفنزويلي كرة قوية لكن أرماني تصدى لها ببراعة لينقذ منتخب بلاده من هدف مؤكد.

ورد المنتخب الأرجنتيني بفرصة خطيرة في الدقيقة 37 عندما سدد ميسي كرة قوية تصدى لها فارينيز.

وفي الدقيقة 44 سجل منتخب فنزويلا الهدف الثاني عندما راوغ جون موريو مدافعي المنتخب الأرجنتيني ثم سدد كرة قوية مقوسة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن أقصى الزاوية اليمنى للحارس أرماني.

لا جديد

ومر الوقت المتبقي من المباراة بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب الفنزويلي بهدفين نظيفين.

بادر المنتخب الفنزويلي بالهجوم مع بداية الشوط الثاني وسط تراجع غير مبرر من المنتخب الأرجنتيني الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 53 والتي شهدت تسجيل المنتخب الأرجنتيني الهدف الأول من هجمة مرتدة حيث وصلت الكرة إلى ميسي في وسط الملعب ليمررها إلى جيوفاني لو سيلسو في الناحية اليسرى الذي مررها بدوره إلى لواترو مارتينيز داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة 74 يحصل المنتخب الفنزويلي على ركلة جزاء بعد عرقلة من المدافع الأرجنتيني خوان فويث ضد جوزيف مارتينيز.

ونفذ مارتينيز ركلة الجزاء في الدقيقة 76 مسجلا الهدف الثالث للمنتخب الفنزويلي.

وكاد ميسي يقلص الفارق في الدقيقة 79 عندما سدد ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لكن كرته علت العارضة بسنتيميترات قليلة.

وكثف المنتخب الأرجنتيني من هجماته في محاولة لتسجيل الأهداف لكنه فشل في ظل الدفاع المنظم للمنتخب الفنزويلي لتمر الدقائق بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز المنتخب الفنزويلي 3 / .1
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2273
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019