• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

شباب الاهلي بطلا لكاس الامارات على حساب الوحدة

شباب الاهلي بطلا لكاس الامارات على حساب الوحدة
كفرووتر /وكالات / توج شباب الأهلي دبي بطلاً لكأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين، مساء اليوم، بعدما تغلب على الوحدة، بنتيجة 3-1، في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم باستاد هزاع بن زايد بالعين.

وقدم شباب الأهلي الأداء الأفضل، وسيطر على الدقائق الأولى، بعدما فضل الوحدة الاعتماد على طريقة دفاعية، في محاولة لامتصاص حماس المنافس وإنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، في ظل النقص الكبير الذي يعاني منه الفريق.

الشوط الأول

وجاءت الفرصة الأولى من تسديدة سعود عبد الرازق في الدقيقة 18، لكن الكرة ذهبت ضعيفة وسهلة لحارس الوحدة راشد علي.

وارتطمت تسديدة محمد جمعة، لاعب شباب الأهلي، في قائم مرمى الوحدة في الدقيقة 33، وأضاع إسماعيل مطر في الدقيقة 36، فرصة التقدم للوحدة، بعد عرضية مثالية من البديل تيجالي، حيث تألق ماجد ناصر في التصدي للكرة.

وسجل شباب الأهلي هدفاً في الدقيقة 40، بعد عرضية من عبد العزيز الكعبي من الجانب الأيسر، وأدرك الوحدة التعادل في الدقيقة 45، بتسديدة ذكية من تيجالي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

الشوط الثاني

وبدأ شباب الأهلي الشوط الثاني، بنفس النشاط الذي ظهر به في بداية اللقاء، ثم بدأ الوحدة في مبادلته السيطرة، ولكن ظلت الخطورة غائبة على المرميين، بفضل يقظة الحارسين وخطي الدفاع.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للوحدة، بعد عرقلة فيتشيو لاعب شباب الأهلي، للبرازيلي ليوناردو مهاجم الوحدة، ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو، وألغى قراره في الدقيقة 78 لينتهي بعدها الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ليحتكما لشوطين إضافيين.

وتمكن المهاجم الأكوادوري خايمي أيوفي، من وضع شباب الأهلي في المقدمة بهدف ثان في الدقيقة 95، مستفيداً من خطأ دفاعي للوحدة.

ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثالث في الدقيقة 106، ليعلن رسمياً تتويج شباب الأهلي باللقب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1684
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019