• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

رئيس الهلال السعودي يرد على انتقادات رئيس نادي النصر

رئيس الهلال السعودي يرد على انتقادات رئيس نادي النصر
كفرووتر /وكالات / انتقد رئيس نادي الهلال السعودي، الأمير محمد بن فيصل، تصريحات رئيس النصر، سعود آل سويلم، في الحوار التلفزيوني الذي أجراه أمس.

وكتب رئيس الهلال 6 تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قال فيها: "الاستضافة كانت كرئيس للنصر؟ الحديث كله عن الهلال، الهدف هو الترند والانتشار وذاك ليس بجديد.. الهلال يُكبّرك".

وأضاف: "أيضا يبدو أنه أدرك عقلية غالبية جماهير ناديه، والألوية الكبرى لديهم وهي مهاجمة ومحاولة الانتقاص من الهلال حتى الدخول على صفقاته من أجل التخريب كما ذكر وأنا أقول (عسى الله لا يغير عليهم)".

وواصل: "يتحدث عن الفرق بين تمثيل الهلال داخلياً وخارجياً ويربطه بأحقية تمثيل الهلال خارجياً وأحقية فريقه.. ما أدري فعلا هل يقرأ التاريخ والا على الأقل هل شاهد ترتيب الهلال والنصر في البطولة الآسيوية حالياً،‏ أو يظن أن الموضوع بالقرعة أو الترشيح".

وأكمل: "اعترف في اللقاء بأنه غيّر رئيس لجنة الحكام، هذا الاعتراف الخطير سيجعلنا نتخذ الخطوات القانونية ضده وضد الاتحاد السعودي لكشف تفاصيل هذا التدخل السافر والغريب ومحاسبة المسؤول عن ذلك".

ونشر رئيس الهلال، في تغريدة جديدة، مقطع فيديو من مقابلة آل سويلم، وعلق: "اكتشفنا أن سبب تهربه من اللقاءات المباشرة ‏ليس لنقص الثقافة الأدبية فقط، بل الثقافة الرياضية أيضاً".

وختم تغريداته بتوجيه رسالة لجمهور الهلال قائلاً: "إلى جماهير زعيم قارة آسيا ‏مهما حاولوا سحبنا إلى خارج الميدان فلن يستطيعوا لأننا نعلم أهدافهم ولكن دورنا كإدارة الرد والدفاع عن نادينا في وسائل التواصل وعبر الجهات الرسمية، أما العمل على تهيئة الفريق وتجهيزه فهو عمل قائم ومستمر ومركز لمواصلة تحقيق البطولات بإذن الله".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3241
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019