• ×

المقاولون يعطل قطار الزمالك المصري

 0  0  741
المقاولون يعطل قطار الزمالك المصري
كفرووتر /وكالات / سقط فريق الزمالك في فخ التعادل أمام مضيفه المقاولون العرب، بنتيجة (2-2)، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بترو سبورت، في الجولة الخامسة والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم الزمالك بهدف محمود حمدي "الونش" في الدقيقة 45 1، وأدرك عبد الوهاب إسماعيل التعادل للمقاولون في الدقيقة 52، وأعاد طارق حامد التقدم للزمالك في الدقيقة 64، قبل أن يقلب أحمد علي الطاولة على المتصدر، من ضربة جزاء في الدقيقة 80.

وتعثر الزمالك قبل لقاء القمة أمام الأهلي يوم 30 مارس/ أذار الجاري، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين فقط عن حامل اللقب في المركز الثاني، وارتفع رصيد المقاولون إلى 35 نقطة في المركز السادس.

بدأ الزمالك بأسلوب ضاغط هجومياً من أجل خطف هدف مبكر، وحاول أوباما ومحمود علاء من كرة عرضية، وركز الفريق الأبيض على اختراق الجبهة اليسرى للمقاولون لاستغلال عرضيات حمدي النقاز وأبعد دفاع الزمالك محاولة قبل انقضاض أحمد علي.



وأضاع عمر السعيد ضربة رأس بجوار القائم وأرسل عبد الله جمعة كرة عرضية قوية مرت دون متابعة، ونال عبد الوهاب إسماعيل ظهير أيسر المقاولون إنذاراً للخشونة ضد النقاز، وأبعد دفاع المقاولون فرصة بيضاء خطيرة.

ونال يوسف إبراهيم "أوباما" إنذاراً، وأشرك المقاولون اللاعب محمد مجلي بدلاً من أحمد الشيمي، الذي تعرض للإصابة في الدقيقة 30.

واحتسب الحكم خطأ ضد ظهير المقاولون، وتألق جنش وأوقف انطلاقة لويس هينستروزا جناح ذئاب الجبل، وأبعد محمود أبو السعود حارس المقاولون تسديدة قوية من كهربا، قبل أن يحرز الونش في الدقيقة 45 1 هدف التقدم للزمالك من ضربة رأس سكنت الشباك.

وبدأ الشوط الثاني سريعاً من الفريقين، وأهدر كهربا محاولة للزمالك، وغادر التونسي حمدي النقاز للإصابة، وشارك على حسابه حازم إمام، قبل أن يحرز عبد الوهاب إسماعيل ظهير المقاولون هدف التعديل، من تسديدة سكنت شباك جنش في الدقيقة 51.



وعاد المقاولون للدفاع من جديد مع محاولات للزمالك للسيطرة على وسط الملعب، وأشرك عماد النحاس مدرب المقاولون اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري بدلاً من لويس هيسنتروزا في الدقيقة 60، للضغط على الدفاع الأبيض، واحتسب الحكم محمد الحنفي ضربة جزاء للزمالك بعد سقوط زيزو في منطقة الجزاء.

وتصدى محمود أبو السعود حارس المقاولون لضربة جزاء من محمود علاء، ولكن طارق حامد لاعب الوسط تابعها في الشباك ببراعة، في الدقيقة 64، ونال محمد طلعت مهاجم المقاولون إنذاراً، كما نجح أبو السعود في إنقاذ ضربة رأس من عمر السعيد.

ودفع المقاولون بالجناح كريم مصطفى بدلاً من محمد إبراهيم سوستة، في الدقيقة 73، ووجه محمد سمير مدافع المقاولون تسديدة قوية فوق العارضة، وأشرك الزمالك اللاعب محمود عبد العزيز بدلاً من كهربا، في الدقيقة 76، وتصدى جنش لضربة رأس من أحمد علي.

واحتسب الحكم ضربة جزاء بعد سقوط أحمد علي عقب التحام مع الونش، وسجل علي الهدف الثاني للمقاولون في الدقيقة 80، ودفع الزمالك بالمهاجم المغربي حميد أحداد بدلاً من زيزو في الدقيقة 83، ونال محمد مجلي لاعب المقاولون إنذاراً، ووجه فرجاني ساسي تسديدة فوق العارضة.

وتصدى عبد الوهاب إسماعيل لتسديدة حازم إمام، ووجه أحداد تسديدة طائشة لينتهي اللقاء بالتعادل، ويصبح الفارق على الصدارة نقطتين فقط، ما يمثل ضغطا على الزمالك قبل موقعة الكلاسيكو.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات