• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

فتحي بشير يكشف تألق الهلال الكونفدرالي

فتحي بشير يكشف تألق الهلال الكونفدرالي
كفرووتر /الخرطوم/ كشف فتحي بشير، مدرب الأحمال بنادي الهلال السوداني، سرًا جديدًا عن تألق الهلال، وتفوقه بدور المجموعات من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

واختتم الهلال، مبارياته بدور المجموعات لمسابقة الكونفيدرالية، الأحد الماضي، بفوز كبير على نكانا الزامبي بنتيجة (4/1)، وتصدر المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة.

وقال فتحي بشير في تصريحات ل مساء الثلاثاء: "أحد أسرار تألق الهلال ونتائجه القوية، داخل وخارج ملعبه في آخر 4 مباريات، هو فترة الـ10 أيام التي قضاها الفريق بزامبيا، والتي خاض خلالها مبارياته ضد نكانا وزيسكو".

وأوضح بشير أن الأيام الأخيرة، كانت أشبه بالمعسكر المغلق وتفرغ فيه اللاعبين، لكرة القدم فاستفاد الهلال فنيًا وبدنيًا، وتلك كانت القوة الدافعة الكبيرة التي ميزت شخصية الهلال الفنية منذ الجولة الثالثة أمام زيسكو.

وقال فتحي، إن رئيس الهلال أشرف الكاردينال، دفع مالا كثيرا خلال فترة الإقامة بزامبيا لمدة 10 أيام لكن في النهاية أتت أكلها، وظهرت شخصية فنية أخرى للهلال، مضيفًا أن تواجد رئيس النادي بنفسه في زامبيا، أثر في دوافع اللاعبين للبطولة.

واختتم مدرب الأحمال بالهلال، ما حدث من اهتمام بزامبيا للاعبي الهلال، مؤكدًا أن تلك هي واحدة من الوسائل التي يتحمل بها اللاعب السوداني المسؤولية، وتمنحه الدوافع.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3752
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مدفع الدلاقين 03-20-2019 01:0
    بالتوفيق لممثل السودان الاوحد

    ولسفيره الاوحد فى ادغال افريقيا

    يجول ويصول

    يدخل الغابة ويكتل الاسد والنمر والفيل والدابى


    تهى تهى تهى
  • #2
    العالمى 03-20-2019 09:0
    فريق صعد بمجموع 10 نقاط من مجمل 18 نقطة. ..يعنى يادوبك جاب 55.5%....لكن الطشاش فى بلد العمى شوف...وليهم حق (يطيروا) من الفرح انهم كانوا (بيطيروا) وبيجوا الطيش...
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      Hajjam 03-20-2019 11:0
      ساقط في الحساب يامخ طااااار. الهلال تأهل بأحدي عشر نقطة وليس عشرة نقاط. خليك قابع في التمهيدي.
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019