• ×
الأربعاء 17 أبريل 2024 | 04-15-2024

فيليز يستعيد توازنه في الدوري الارجنتيني

فيليز يستعيد توازنه في الدوري الارجنتيني
كفرووتر /وكالات / استعاد فريقا فيليز سارسفيلد ويونيون سانتا في، اتزانهما في الدوري الأرجنتيني، بفوز الأول على أتلتيكو توكومان 2 / صفر والثاني على لانوس 3 / صفر مساء السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة التي شهدت أيضا فوز أرخنتينوس جونيورز على مضيفه مارتين دي سان خوان 3 / 2.

وحقق فيليز سارسفيلد الفوز الأول له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة ليرفع رصيده إلى 37 نقطة مقلصا الفارق مع أتلتيكو توكومان صاحب المركز الخامس إلى نقطتين.

وسجل أجوستين بوزات وبابلو جالداميس هدفي المباراة في الدقيقتين 43 و90.

وفاز يونيون سانتا في على لانوس بثلاثية نظيفة سجلها فرانكو ترويانسكي في الدقيقتين الأولى و14 ودييجو زابالا في الدقيقة 50 ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع وتجمد رصيد لانوس عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

وقلب أرخنتينوس جونيورز تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3 / 2 على مضيفه مارتين دي سان خوان ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز العشرين وتجمد رصيد مارتين دي سان خوان عند 21 نقطة في المركز الرابع والعشرين.

وتقدم مارتين دي سان خوان بهدف مبكر للغاية سجله خوان ماتيا في الدقيقة الرابعة ورد أرخنتينوس جونيور بثلاثة أهداف سجلها أليكسيس ماك أليستير في الدقيقتين 30 و65 وداميان باتاليني في الدقيقة 58 قبل أن يحرز مارتين برافو الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 74.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1586
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019