• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

البرازيلي باتو ينهي مسيرته في الدوري الصيني

البرازيلي باتو ينهي مسيرته في الدوري الصيني
كفرووتر /وكالات / أعلن البرازيلي ألكسندر باتو مهاجم ميلان السابق اليوم الأحد، أنه ترك نادي تيانجين تيانهاي المنافس في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم.

وأصدر باتو، الذي انضم للنادي قبل عامين من فياريال، بيانا عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أعلن فيه انتهاء فترته في الصين.

وقال مهاجم البرازيل البالغ من العمر 29 عاما "أود إبلاغكم بأن رحلتي في الصين وصلت لنهايتها".

وأضاف "هذان العامان في الصين حفلا باللحظات السعيدة والخبرات الجديدة. أنا واثق أن الصين ساعدتني على النمو كرجل، وتعلمت ثقافة مختلفة وعادات هذا البلد الرائع".

وتابع "أنا فخور بمشاركة حبي لكرة القدم وإسهامي في كرة القدم الصينية ومساعدة الفريق على تحقيق أهدافه والتأهل لدوري أبطال آسيا لأول مرة.. والفوز على العديد من المنافسين الأقوياء".

وبالغاء عقده مع تيانجين، أصبح باتو لاعبا حرا الآن ومن المتوقع عودته لبلده البرازيل بعد عامين ناجحين في الدوري الصيني.

وانضم باتو إلى تيانجين جوانجيان بعد ترقيه للدوري الصيني الممتاز في نهاية موسم 2016 وساعدت أهدافه الـ15 في موسمه الأول على احتلال النادي أحد المراكز الثلاثة الأولى.

وتأهل تيانجين بذلك إلى دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخ النادي، حيث بلغ دور الثمانية قبل هزيمته أمام كاشيما انتلرز الياباني البطل في نهاية المطاف.

ورغم تأهله لدور الثمانية في المسابقة القارية، تراجع مستوى تيانجين في الدوري في موسمه الثاني وأنهى العام في المركز التاسع بعد اقترابه من الهبوط.

وزادت الأمور سوءا في ديسمبر/ كانون الأول حين ألقي القبض على شو يوهوي مالك النادي بسبب مخالفات مزعومة داخل مجموعة جوانجيان، ليتخلى عن ملكية النادي.

وبدون دعم شو واجه الفريق صعوبات واضطر اتحاد كرة القدم في تيانجين للتدخل والاستحواذ على النادي وتغيير اسمه إلى تيانجين تيانهاي وفرض قيود على الميزانية.

ونتيجة لذلك، زادت التكهنات بأن باتو سيترك النادي ولم يشارك في أول مباراتين للفريق في موسم 2019 بالدوري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2294
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019