• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

الاتحاد جدة يواصل الانتصارات ويكسب الفيحاء بثلاثية

الاتحاد جدة يواصل الانتصارات ويكسب الفيحاء بثلاثية
كفرووتر /وكالات / حقق فريق اتحاد جدة، فوزًا ثمينًا على مضيفه الحزم بنتيجة (3-0)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الحزم بالرس، ضمن الجولة 24 من دوري كأس محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

سجل للاتحاد كارلوس فيلانويفا في الدقيقة (30)، مانويل داكوستا (68)، فهد المولد (94).

وبذلك الفوز يرفع الاتحاد رصيده للنقطة 22 في المركز الـ13، وتجمد رصيد الحزم عند النقطة 24 في المركز الـ11.

وأكمل الحزم اللقاء بـ10 لاعبين، بعد أن أشهر الحكم في الدقيقة 53 الكارت الأحمر لقائد الحزم مسعود بخيت بعد إعاقته لمهاجم اتحاد جدة ألكساندر بريجوفيتش على حدود منطقة الجزاء.

بدأ اللقاء بدون تحفظ من قبل الفريقين، وسط سجال من قبل الفريقين لخطف هدف مبكر، وهدد اتحاد جدة مرمى الحزم أولاً في الدقيقة 20 بعد أن سدد كرة اعتلت المرمى.

نجح اتحاد جدة في تحقيق هدف التقدم بالدقيقة 30 عبر رأسية كارلوس فيلانويفا داخل منطقة الجزاء، الذي تلقى تمريرة متقنة من المحترف الصربي الكساندر بريجوفيتش.

و فرط فيلانويفا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 39 عندما سدد كرة زاحفة وصلت سهله لحارس مرمى الحزم.

كثف الحزم محاولاته في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لتسجيل هدف التعادل، ونجح دفاع اتحاد جدة في إيقاف كل محاولات هجوم الحزم، وتصدى فواز القرني لتسديدة لاعب الحزم جون باجوي ليحافظ على تقدم فريقه في الشوط الأول.



وفرط محمد الصيعري بالدقيقة 50، في تسجيل هدف التعادل عندما أخفق في متابعة الكرة التي ارتطمت في العارضة، ويسدد كرة مقصية افتقدت للتركيز.

ونجح مدافع اتحاد جدة مروان داكوستا من تسجيل الهدف الثاني لفريق الاتحاد في الدقيقة 68 بعد رأسية متقنه، بعدما قابل عرضية تم تنفيذها من كرة ثابتة.

وظهر اتحاد جدة بأفضلية مطلقة في الشوط الثاني، وتحصل فهد المولد على ضربة جزاء في الدقيقة 72، تقدم لها اللاعب الكساندر بريجوفيتش، ونجح مليك عسلة حارس فريق الحزم في التصدي لها.

وعاد بريجوفيتش ليسدد كرة قوية في الدقيقة 77 كادت أن تعلن عن الهدف الثالث للعميد، لولا أن الكرة ارتطمت بالقائم.

وفرط اتحاد جدة في فرصة جديدة لمضاعفة النتيجة، حيث رفض مليك عسلة حارس الحزم من تسجيل اللاعب الكساندر بريجوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 87 عندما أنقذ مرماه من هدف محقق.

ونجح فهد المولد في الدقيقة 94 من تسجيل الهدف الثالث من تسديدة قوية ليعلن فوز الاتحاد بنتيجة (3-0).

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1366
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019