• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

ميدو يحدد هوية بطل الدوري المصري

ميدو يحدد هوية بطل الدوري المصري
كفرووتر /وكالات / أبدى أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، رضاه التام عن نتيجة فريقه أمام الهلال، الذي وصفه بالفريق الأفضل في آسيا، مؤكدًا أن فريقه كان منظمًا وقدم مباراة كبيرة، والجميع الآن أصبح يخشى فرسان مكة.

وأضاف ميدو، في تصريحات تليفزيونية، أنه ينافس من أجل التواجد بين الأربعة الكبار في دوري المحترفين، كما أنه في دور الثمانية في الكأس، ولو فاز على التعاون سيتواجد في الدور قبل النهائي.

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أن عقده مع الوحدة السعودي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو سعيد حتى الآن بالتجربة المميزة في أحد أقوى الدوريات العربية.

وكشف، أن تقنية الفار أنصفته أمام الهلال، مؤكدًا أن هذه التجربة تمنح كل ذي حق حقه، ولابد أن تعمم في مصر، لترفع الضغوط عن الحكام واتحاد الكرة، ويجب أن يتم الاستعداد لها من الآن، لأنها تحتاج لوقت ليتعلم الحكام تنفيذها.

وأكد أن الضغوط التي يتعرض لها الزمالك طبيعية، حتى وإذا كان المنافس هو من يصدر هذه الأزمات، لأنه يشعر بقوته، لكن هذا الوقت هو وقت الخبرة من الجميع، لاعبين وجماهير وإدارة.

وتابع: "سعيد بدعم رئيس الزمالك للفريق أثناء السلبيات، وهو الأمر الذي كان يستغله المنافس من قبل، الزمالك أصبح يجيد إدارة الأزمات بجدارة، والفضل يرجع أيضًا إلى أمير مرتضى منصور الزملكاوي الذكي".

وعلق ميدو على فرص الزمالك في الفوز بالدوري، قائلاً: "إنها كبيرة، لكن مباراتي الزمالك والأهلي ستحدد بشكل كبير من بطل الدوري".

وتحدث ميدو عن اختيارات المنتخب، مؤكدا أنه لا يمكن الاتفاق على جميع الأسماء، أو الاختلاف عليهم، لكن في الوقت نفسه، هناك أسماء مثل عبد الله السعيد وعبد الله جمعة ويوسف إبراهيم "أوباما"، تستحق الانضمام لصفوف الفراعنة.

واختتم مدرب الوحدة تصريحاته: "يبدو أن هناك اتجاه داخل المنتخب، للاعتماد في هذا المعسكر على أكبر عدد من لاعبي المنتخب الأولمبي، ويجب أن يحذو اللاعب الذين لم ينضم، حذو محمود علاء الذي اجتهد حتى تم ضمه إلى المنتخب بعد التجاهل المستمر من جانب جهاز خافيير أجيري".

وكان فريق الوحدة السعودي، الذي يتولى أحمد حسام "ميدو" تدريبه بشكل مؤقت، انتزع تعادلا ثمينا خارج القواعد على حساب الهلال، متصدر الترتيب، بهدف لمثله، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس، فيما حافظ الأزرق على القمة برصيد 56 نقطة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1612
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019