• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

كونتا تواجه سو في انديان

كونتا تواجه سو في انديان
كفرووتر /وكالات / تأهلت البريطانية جوانا كونتا للدور الثاني ببطولة إنديان ويلز للتنس، بعد فوزها على الفرنسية بولين بارمنتييه 6 / 2 و6 / 3 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء.

وجاءت بداية كونتا، 27 عاما، المصنفة 45 على العالم، في المباراة صعبة خاصة وأنها وضعت تحت ضغط منذ البداية وتجنبت تحذيرا عقب تبادل لفظي مع الحكم الرئيسي.

واستطاعت كونتا أن تحافظ على نقطتين لمسر الإرسال مع بداية المجموعة الأولى عندما كانت النتيجة 2/2،40/40 ، وتحدت قدرة الحكم على إدارة المباراة.

وقرر الحكم إعادة اللعب على نقطة بدلا من إعطائها لكونتا لأن هذا القرار أثر على تسديدة بارمنتييه التالية.

واقتربت كونتا من الحكم وقالت له "لكم من الوقت تقوم بهذا العمل؟" ومع ذلك، استغلت كونتا احباطها واستطاعت أن تفوز بالمباراة، لتضرب موعدا مع التايوانية هيش سو وي، المصنفة 27 ، في الدور الثاني.

وهناك تنافسا شديدا بين كونتا وهيش، علما بان كونتا تتفوق في المواجهات المباشرة 3-2.

وتأهلت الصينية شواي تشانج لدور التالي، لتضرب موعدا مع يلينا أوستابينكو، بطلة بطولة فرنسا المفتوحة السابقة، بعدما تغلبت على السلوفاكية فيكتوريا كوزموفا 6 / 2 و6 / 4.

وتأهلت أيضا الأمريكية أماندا أنيسيموفا، 17 عاما، بفوزها على الصربية أليكساندرا كرونيتش 6 / صفر و6 / 4 ، لتضرب موعدا مع البلجيكية إليز ميرتنز.

وودعت الألمانية لاورا سيجموند البطولة عقب سقوطها أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا 4 / 6 و6 / 7 (6 / 8)، وتلتقي فوندروسوفا مع الروسية داريا كاساتكينا، المصنفة الرابعة عشر .

وتلتقي جاربين موجوروزا، الفائزة ببطولتين للجائزة الكبرى (جراند سلام) لاورين دافيس التي تغلبت على السلوفاكية آنا شميدلوفا 7 / 6 (7 / 2) و6 /2.

وتغلبت الأوكرانية كاترينا كوزلوفا على التشيكية كاترينا سينياكوفا 7 / 5 و6 / 2 لتضرب موعدا مع البيلاروسية ألياكساندرا ساسنوفيتش وتلعب الهولندية كيكي بيرتنز، المصنفة السابعة ، مع البولندية ماجدة التي تغلبت على الكرواتية بيترا مارتيتش 6 / 3 و4 / 6 و7 / 6 (7 / 5).


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1317
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019