• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

تعرف على خيارات الزمالك لاسقاط قورماهيا

تعرف على خيارات الزمالك لاسقاط قورماهيا
كفرووتر /وكالات / وجد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، نفسه في حيرة، قبل مباراة فريقه المقبلة أمام جور ماهيا الكيني، الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وعلم ، أن اختيار بعض العناصر في الفريق وتحديدا في مركز الجناح الأيسر، تسبب في حيرة برأس السويسري بسبب كثرة الجاهزين في ذلك المركز.

ويملك المغربي حميد احداد، فرصة قوية في الحفاظ على مركزه بعدما تألق في مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي، وسجل هدف الفوز الغالي للزمالك، والذي أحيا آماله مرة أخرى للمنافسة على التأهل لربع النهائي.

ويستعيد الزمالك من جديد جهود لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا"، العائد بعد الإيقاف من قبل إدارة النادي لأسباب تأديبية.

ويعتمد جروس خلال الموسم الحالي بشكل كبير على كهربا، لاعتقاده أنه من أهم العناصر التي تستطيع أن تحدث فارق فني كبير للفريق، حتى وإن كان دوره الدفاعي أقل نسبيًا من أحداد.

ويدخل عدد من اللاعبين في دائرة المنافسة على اللعب في ذلك المركز، حيث رفع أحمد سيد "زيزو"، من أسهمه في المشاركة حال اعتماد جروس على إبراهيم حسن في مركز الجناح الأيمن، خاصة أن زيزو يجيد اللعب في أكثر من مركز تحت رأس الحربة.

وأخيرًا، يتواجد محمد عنتر، على دكة البدلاء وقد يحصل على فرصة بعد تألقه في مباريات الشباب والتي كان أخرها أمام سموحة، إذ سجل هدف فوز الزمالك، وقدم أيمن عبد العزيز، مدرب الزمالك تقريرًا مميزًا عنه.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1266
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019