• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

لاعب سلة استرالي ينضم للدوري الامريكي

لاعب سلة استرالي ينضم للدوري الامريكي
 قالت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، اليوم الأربعاء، إنها أنهت مرحلة صعبة من تحميل بيانات معمل موسكو، وستبدأ في تحليلها، للتأكد من أنها كاملة وصحيحة.

وكان الحصول على تلك البيانات وتحميلها والتأكد من مصداقيتها، مهمة حددتها الوكالة العالمية من أجل استحداث نطاق افتراضي لمعمل موسكو بالكامل.

وقال جونتر يانجر، مدير قطاع التحقيقات والمعلومات في الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، في بيان "إنها مهمة شاقة تضمنت تحميل ما يزيد على مليون ونصف مليون ملف لكننا سنواصل العمل لتحقيق تقدم ملموس. ما قمنا به يتمثل أساسا في عملية كاملة لإعادة إنشاء معمل موسكو ولكن على نطاق افتراضي ما يسمح لنا بربط البيانات المختلفة حتى نضمن أن المعلومات التي حصلنا عليها كاملة ودقيقة ولم يتم التلاعب بها".

وعملية الحصول على البيانات والتحقق منها هي العقبة الأخيرة للوفاء بالشروط المفروضة قبل رفع الحظر عن الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات.

واتخذت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، قرارًا مثيرًا للجدل في سبتمبر/ أيلول 2018، برفع الإيقاف عن الوكالة الروسية بشرط السماح لمفتشين بالوصول إلى بيانات موسكو، التي حجبت عن الوكالة الدولية لفترة طويلة.

وتم إيقاف الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات في 2015، بعد صدور تقرير الوكالة العالمية الذي أثبت وجود نظام ممنهج برعاية الدولة لتناول المنشطات.

وأثبت تقرير آخر صدر في العام التالي، وجود أكثر من ألف حالة منشطات في العديد من الرياضات خاصة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، التي استضافتها روسيا في مدينة سوتشي، في 2014.

وتعتبر البيانات التي تم الحصول عليها من معمل موسكو أساسية من أجل توجيه اتهامات متماسكة ضد رياضيين لجأوا للغش، واستبعاد رياضيين آخرين مشتبه في تعاطيهم منشطات على نطاق واسع، على أساس التحقيقات السابقة التي أجرتها الوكالة العالمية، التي قادها ريتشارد باوند وريتشارد مكلارين.

ومن المتوقع أن تستغرق العملية ما بين شهرين إلى 3 أشهر.

وقال يانجر "رغم التحدي الكبير إلا أننا نثق في قدرتنا على معرفة إن كان هناك حلقة مفقودة أم لا. بمجرد أن نشعر بالرضا من أن البيانات صحيحة سنكون في وضع يمكننا من المضي قدما إلى المرحلة التالية وتقديم الدعم للاتحادات الرياضية وغيرها من وكالات مكافحة المنشطات لإدانة الرياضيين الذين لجأوا للغش".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1238
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019