• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الافراج عن والدة لاعب منتخب نيجيريا بعد اسبوع من اختطافها

الافراج عن والدة لاعب منتخب نيجيريا بعد اسبوع من اختطافها
كفرووتر /وكالات / كشفت مصادر شرطية اليوم الثلاثاء، أنه تم إطلاق سراح والدة لاعب وسط بوردو، النيجيري صامويل كالو، بعد اختطافها الأسبوع الماضي.

وقال جيوفري أوجبونا، المتحدث باسم شرطة مدينة أومواهيا، عاصمة ولاية أبيا: "لقد تم إطلاق سراحها وهي الآن مع عائلتها".

كان اللاعب صاحب الـ21 عامًا، قد أكد في تصريحات صحفية الثلاثاء، أن المختطفين، طالبوا في البداية بفدية قدرها 3 ملايين نيرة (عملة نيجيريا).

وقال في هذا الصدد "انتظرنا طوال الليل لكننا لم نرها. في الصباح التالي عادوا للاتصال بنا، وقالوا إنهم يريدون المزيد من المال. المال تم تسليمه لشخص آخر، الآن يطالبون بفدية 15 مليون نيرة".

واختطفت والدة كالو يوم 27 فبراير/شباط الماضي في ولاية أبيا (جنوب شرق) عندما كانت متوجهة بسيارتها إلى المنزل، لكن النبأ لم ينتشر سوى الآن.

واستدعي كالو للعب مع منتخب "النسور" لمباراة سيشل في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، ومصر الودية يومي 22 و26 من الشهر الجاري، على الترتيب.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يختطف فيها أقارب من أسر لاعبي منتخب نيجيريا؛ حيث إنه وخلال مونديال روسيا الماضي، اختطف والد قائد المنتخب، جون أوبي ميكيل، قبل مباراة المنتخب الأفريقي أمام الأرجنتين.

ووقتها طالب المختطفون بفدية قدرها 21 ألف جنيه استرليني (24.4 ألف يورو) من لاعب وسط تشيلسي السابق لتحريره.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1658
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019