• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الشيخ سلمان يعبر عن تقديره للكرة السعودية

الشيخ سلمان يعبر عن تقديره للكرة السعودية
كفرووتر /وكالات / أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تقديره للإسهامات المتنامية للمملكة العربية السعودية في إثراء مسيرة كرة القدم الآسيوية.

ونوه آل خليفة بالإنجازات الباهرة للكرة السعودية على صعيد المنتخبات والأندية، وما قدمته من أجيال كروية خالدة تركت بصمات مؤثرة على الساحتين القارية والدولية.

والتقى آل خليفة مع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وخلال اللقاء، أكد آل خليفة حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على التواصل المستمر مع أسرة الرياضة الآسيوية، مؤكدا النهج الراسخ للاتحاد القاري، بتعزيز أواصر العلاقات المتينة التي تربطه مع سائر الاتحادات الوطنية.

وأشاد آل الخليفة بما يتمتع به الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل من فكر ثاقب ورغبة جامحة للارتقاء بمسيرة الحركة الرياضية السعودية في شتى المجالات متمنياً له كل التوفيق والسداد.

وتم خلال اللقاء استعراض خطط الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الرامية إلى النهوض بمسيرة كرة القدم الآسيوية في إطار رؤية (آسيا واحدة.. هدف واحد) التي يتبناها الاتحاد القاري.

كما تم استعراض برامج دعم الاتحادات الوطنية المقدمة من الاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى أهم المستجدات على ساحة كرة القدم الآسيوية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1357
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019