• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

ابوشنب يدير لقاء قسنطينة والدراويش

ابوشنب يدير لقاء قسنطينة والدراويش
كفرووتر /وكالات / أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مباراة الإسماعيلي وشباب قسنطينة الجزائري، السبت المقبل، إلى طاقم تحكيم سوداني.

ويحل الدراويش ضيفًا على فريق شباب قسنطينة الجزائري، بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم السوداني من: الفاضل محمد حسين حكم ساحة ووليد أحمد على مساعد أول ومحمد عبد الله إبراهيم مساعد ثان ومعتز عبد الباسط حكمًا رابعًا، على أن يكون أليو ممدو مراقبًا من النيجر والمغربي مصطفى سولي منسقًا للمباراة.

وكانت بعثة الإسماعيلي قد غادرت مطار القاهرة الدولي، ظهر اليوم الأربعاء، في طريقها إلى الجزائر، وتخلف سعفان الصغير، مدرب حراس المرمى، عن السفر مع الفريق لظروف صحية.

ووصلت البعثة إلى مطار هواري بومدين الدولي، بالعاصمة الجزائرية، للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لملاقاة شباب قسنطينة، في مباراة مصيرية بدوري الأبطال.

وتستعد بعثة الاسماعيلي والتي يرأسها محمد الكليه، عضو مجلس الإدارة، لاستقلال الطائرة الآخرى التي ستتجه إلى مدينة قسنطينة نظرًا لبعدها عن العاصمة بأكثر من 400 كيلو متر.

وكان البلجيكي سيدومير يانوفيسكي، المدير الفني للإسماعيلي، قد اصطحب 20 لاعبًا إلى الجزائر لمواجهة شباب قسنطينة، وشهدت القائمة غياب محمود متولى للإصابة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1012
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

١/ تعيين كفاح صالح ممثلا للجنة المنتخبات الوطنية فى البطولة القومية المختلطة للشباب داخل السودان ومستشار فنى للجنة ٢/تعيين الديبة ممثلا للجنة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019