• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الصفاقسي يواصل التعادلات بارضه في الكونفدرالية

الصفاقسي يواصل التعادلات بارضه في الكونفدرالية
كفرووتر /وكالات / واصل فريق الصفاقسي التونسي نزيف النقاط، بعد السقوط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ساليتاس البوركيني، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وعجز الأبيض والأسود عن تحقيق الفوز للجولة الثانية توالياً، في سباق كأس الكونفدرالية، بعد التعادل المخيب في الجولة الماضية، في عقر داره أمام رينجرز النيجيري، لتبقي صدارة الفريق التونسي مهددة، قبل صدام الفريق النيجيري أمام النجم الساحلي، مساء اليوم.

وحافظ الصفاقسي على مقعده على قمة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة وحيدة أمام ملاحقه رينجرز، فيما رفع الفريق البوركينابي رصيد النقاط إلى الرقم 2 في المركز الثالث، بينما يقبع جوهرة الساحل في القاع بنقطة وحيدة

منذ بداية اللقاء حاول النادي الصفاقسي مباغتة فريق ساليتاس البوركيني، وشن بعض المحاولات عن طريق سوكاري وعلاء المرزوقي وشواط، لكن كل المحاولات ذهبت أدراج الرياح.

وفي الدقيقة 19، طالب الصفاقسي بركلة جزاء، بعد لمس الكرة ليد أحد لاعبي ساليتاس، لكن الحكم الغيني أحمد سيكو توري، أمر بمواصلة اللعب.

وفي الدقيقة 20 تألق الحارس دياكيتي أمام المحاولة الرأسية لشواط، واختار علاء المرزوقي في الدقيقة 24 الحل الفردي، لكن تصويبته مرت بجانب المرمى.

وفي الدقيقة 29 حرمت العارضة حمزة الجلاصي من النيل من شباك دياكيتي.

مدرب الصفاقسي كرول، قام في الدقيقة 30، بتغيير اضطراري، بعد إصابة الزموري، ليقحم مكانه اللاعب بن علي.

وواصل الفريق التونسي، محاولاته للنيل من شباك دياكيتي، وكاد أن يتوصل إلى ذلك في الدقيقة 43، عن طريق الحبيب الوسلاتي، لكن تصويبة الأخير تصدى لها الحارس دياكيتي.

وعاد الصفاقسي ليطالب في الدقيقة 44، بركلة جزاء ثانية، لكن الحكم الغيني أمر بمواصلة اللعب.

وبعد فترة الاستراحة، حاول الصفاقسي من جديد الوصول إلى شباك دياكيتي، الذي تألق مجددًا، في الدقيقة 54 أمام تصويبة الزواغي، وأخرجها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 62، تمكن ساليتاس من تسجيل هدف عن طريق إسماعيل زجرا، لكن الحكم رفضه، بالرغم من أن الإعادة التليفزيونية أثبتت أنه كان هدفًا شرعيًا.

وفي الدقيقة 74، أشهر الحكم الغيني البطاقة الحمراء في وجه لاعب ساليتاس إليزي تو، وهو النقص العددي الذي لم يعرف كيف يستغله النادي الصفاقسي، الذي كان اليوم بعيدا عن مستواه الحقيقي، لتمر الدقائق دون جديد لتعلن سقوط أخر للفريق التونسي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1184
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019