• ×

العروض تنهال على مولاي لاعب موريتانيا

 0  0  870
العروض تنهال على مولاي لاعب موريتانيا
كفرووتر /وكالات / قال مولاي أحمد خليل، قائد المنتخب الموريتاني إنه تلقى بعض العروض خلال الميركاتو الشتوي الأخير لكن إدارة فريقه مستقبل قابس التونسي طلبت منه البقاء حتى نهاية الموسم.

وطلبت الإدارة من لاعبها البقاء لمساعدة الفريق في تحسين مركزه بالدوري المحلي، لافتًا إلى أن عقده مع الفريق يمتد لسنتين ولا يستبعد الرحيل خلال الموسم المقبل.

وأوضح خليل في تصريحات تلفزيونية، أنه كان ينتظر التأهل لأمم إفريقيا منذ فترة طويلة ولا يريد اعتزال كرة القدم حتى يدون اسمه ضمن الذين قادوا المنتخب لهذا الإنجاز.

وشدد قائد المنتخب الموريتاني، على أن التأهل حُسم والآن تتجه الأنظار لنهائيات المسابقة والتي يتوجب على الفريق أن يكون فيها ندًا لخصومه حتى لا يتصور للبعض أن تأهله جاء بالصدفة أو الحظ.

وأكد خليل، أن حديث البعض عن تراجع مستواه الفني بعد الإصابة بدليل أنه لم يسجل أهدافا في التصفيات الإفريقية، أمر وارد لكنه دائمًا يقدم ما هو عليه خلال المباريات التي لعبها.

وأضاف أنه لا يخاف مواجهة أي منتخب في النهائيات الإفريقية المقبلة باستثناء المنتخبات العربية، مردفًا أن من بين النجوم الذين يتمنى أن يلعب ضدهم نجمي ليفيربول الإنجليزي ساديو ماني ومحمد صلاح.

وبخصوص فشل بعض المحترفين في الدوري التونسي، أكد خليل أنه فعلًا تم التحاق عدد من اللاعبين الموريتانيين بالدوري التونسي الصيف الماضي وفي النهاية لم يبقى منهم إلا هو زميله اسماعيل جاكيتي لكن الأمر لا يعود لفشل اللاعبين بقدر ما يعود لعدم رضا المدرب عنهم.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات