• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

اتحاد جدة يفقد الشمراني امام الهلال

اتحاد جدة يفقد الشمراني امام الهلال
كفرووتر /وكالات / كشفت تقارير صحفية سعودية، امس الأربعاء، أن ناصر الشمراني، المنضم حديثا إلى صفوف الاتحاد، المهدد بالهبوط، سيغيب عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الهلال، مساء اليوم الخميس، ضمن المرحلة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن "الشمراني الذي تم قيده أمس الثلاثاء، سيستهل مشواره مع فريق الاتحاد ابتداء من مواجهة الفيحاء في الـ8 من مارس المقبل، في إطار الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

ولن يتمكن الشمراني من دعم الفريق الذي انضم إليه بعقد "هاو"، في مباراتيه أمام الهلال والأهلي، إذ تنص المادة الـ21 من لائحة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تعليق مشاركة اللاعب الهاوي مع فريقه الجديد حتى مرور 30 يوما من تاريخ آخر مباراة لعبها.

وشهدت المرحلة الثامنة عشر من الدوري، آخر مشاركة للشمراني، مع فريق الشباب، حيث لعب لمدة 69 دقيقة من المباراة أمام الرائد في الرابع من فبراير الجاري.

وكانت إدارة الاتحاد أعلنت التعاقد مع الشمراني بصيغة "هاو"، حتى نهاية الموسم، على أن يتم تسليمه رواتب شهرية فقط.

ويمر الاتحاد بواحد من أسوأ المواسم في تاريخه، ويحتل المركز قبل الأخير قبل 6 مراحل على نهاية الموسم.

وتعهد الشمراني، أفضل لاعب آسيوي عام 2014، بمساعدة الاتحاد على العودة للمسار الصحيح.

وقال عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر": "اليوم صفحة جديدة في مسيرتي الاحترافية مع نادي الاتحاد الكبير بجمهوره ورجالاته ولاعبيه وجميع المنتمين له".

وبدأ الشمراني، الذي سجل 19 هدفا في 78 مباراة دولية، مشواره مع الوحدة وانتقل منه إلى الشباب في 2007، بعد أن لعب بين صفوفه على سبيل الإعارة في موسم 2005-2006.

وانتقل إلى الهلال في 2013، وقضى النصف الثاني من موسم 2016-2017، معارا إلى العين الإماراتي، ثم عاد للشباب قبل بداية الموسم التالي.

ونال الشمراني لقب الدوري السعودي مرتين مع الشباب في 2006 و2012، ومرة واحدة مع الهلال في 2017.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1528
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019