• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

شداد يستنجد بالفيفا لفض الاشتباك بين الاندية واللاعبين

شداد يستنجد بالفيفا لفض الاشتباك بين الاندية واللاعبين
كفرووتر /الخرطوم/ قرر اتحاد كرة القدم السوداني، الاستنجاد بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك لتكييف أوضاع عقودات لاعبي الدرجة الممتازة التي تتعارض مع انتهاء الموسم الاستثنائي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، والمقرر له نهاية مايو/ أيار الجاري.

واستعرض مجلس الاتحاد السوداني في اجتماعه المطول الذي عقده اليوم الأربعاء، مذكرة كانت قد تقدمت بها لجنة اللاعبين غير الهواة، حول كيفية التعامل مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم حسب الموسم التقليدي السابق قبل نهاية 2019.

وأدلى كمال شداد بتصريحات لموقع "كووورة" مساء اليوم، قال فيها إن هناك أكثر من 50 لاعبًا بالدرجة الممتازة سوف تنتهي عقودهم حسب اللائحه القديمه أكتوبر/ تشرين أول".

وأضاف: "لكن هؤلاء اللاعبين قد سُجلوا باللائحة السابقة لعقود اللاعبين ولاتنطبق عليهم اللائحة التي أجيزت الشهر الماضي".

وأشار شداد مجددًا إلى أن لائحة التعاقدات الجديدة والتي تصادف هذا الموسم لا تنطبق مع لائحة المواسم السابقة، وشدد أنه قانونيًا لايمكن تطبيق لائحة جديدة على لاعب تعاقد بلائحة سابقة.

وتابع: "منذ 2011 كانت تعاقدات اللاعبين تنتهي في الفترة الرئيسية أي شهر يوليو، وكانت تلك الفترة تجب معها الشهور المتبقية في فترة العقد".

وقال شداد إن مجلسهم قرر مخاطبة "الفيفا" بتطورات قرار "الكاف"، بتغيير روزنامة الموسم ليبدأ في يناير/كانون أول ويتنهي في نهاية مايو/ أيار 2019، وإيجاد حل لمشكلة هؤلاء اللاعبين.

امسح للحصول على الرابط
 2  0  2758
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019