• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

المريخ يواجه تحدي الاهلي الخرطوم في بطولة الممتاز

المريخ يواجه تحدي الاهلي الخرطوم في بطولة الممتاز
 يجدد فريق المريخ رغبته في تكرار الفوز على ضيفه الأهلي الخرطوم، في مباراة الفريقين مساء اليوم بالعاصمة الخرطوم ، ضمن الأسبوع الرابع بالمرحلة الثانية لفرق المجموعة (أ) بمسابقة الدوري السوداني الممتاز.

كانت المباراة مقرر لها أن تلعب بستاد حليم/شداد، بسبب إعادة تأهيل ملعب المريخ الداخلي استعدادا لمباراة العودة منتصف الشهر الجاري، أمام مولودية الجزائر بربع نهائي كأس زايد لأبطال العرب، لكن مدرب المريخ طالب إعادتها لأم درمان.

المريخ متصدر المجموعة برصيد 23 نقطة، الذي فاز في المرحلة الأولى على الأهلي الخرطوم بهدف وحيد عن طريق رمضان عجب، يرغب في تجديد فوزه على الأهلي، للمحافظة على سجله كفريق وحيد بالمجموعتين خاليا من الخسارة.

ويخوض المريخ مباراة الغد بنشوة تعادله المهم خارج ملعبه الأسبوع الماضي، أمام مضيفه مولودية الجزائر، وستكون بداية للعد التنازلي للإعداد الذي سيواجه به المريخ في مباراة العودة.

وقد تشهد تشكيلة المدير الفني للمريخ يامن الزلفاني، مفاجآت تتمثل في عودة لاعبين كبار للتشكيل أو الجلوس بمقاعد البدلاء مثل المهاجمين بكري المدينة وسيف تيري، والظهير الأيسر أحمد آدم.

ومن جهته فإن الأهلي الخرطوم الذي يحتل المركز السابع وقبل الآخير برصيد 7 نقاط، فإنه تعرض لخسارة صادمة بملعبه في الجولة السابقة من الأهلي مروي، وذلك مباشرة بعد عودته القوية لسكة الانتصارات برباعية في شباك الهلال الاُبَيِّض.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2449
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مدفع الدلاقين 02-06-2019 10:0
    ديل تعبانين ما بقدروا يعملوها

    ومع ذلك ن ت ع ش م

    تهى تهى تهى
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019