• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

كاس آسيا ..أوساكو.. سلاح ياباني فتاك يهدد طموح قطر

كاس آسيا ..أوساكو.. سلاح ياباني فتاك يهدد طموح قطر
كفرووتر /وكالات / رغم مشاركته لمدة 198 دقيقة فقط على مدار فعاليات البطولة حتى الآن، فرض المهاجم الياباني يويا أوساكو نفسه ضمن أبرز نجوم النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا، والمقامة في الإمارات.

وسجل أوساكو 4 أهداف للفريق في البطولة بواقع هدفين في مباراة تركمانستان بدور الستة عشر، ومثلهما في مباراة إيران بالمربع الذهبي، ليفوز المنتخب الياباني (محاربو الساموراي) في الأولى 3 ـ 2 وفي الثانية 3 ـ 0.

وأحرز أوساكو الأهداف الأربعة من 4 تسديدات فقط أطلقها على المرمى ما يعني أن دقة تسديداته ستكون مصدر إزعاج كبير للمنتخب القطري في المباراة النهائية للبطولة بين المنتخبين غدا الجمعة، على استاد "مدينة زايد الرياضية" في أبو ظبي.

ومن بين 11 هدفا أحرزها منتخب الساموراي في البطولة حتى الآن، كان لأوساكو 4 منها ما يعني أنه مصدر خطورة كبير بالفريق الياباني الذي يسعى لاستعادة اللقب القاري والصعود إلى منصة التتويج للمرة الخامسة في تاريخ البطولة، علما بأن لقبه الرابع (رقم قياسي) تحقق في نسخة 2011 التي استضافتها قطر.

ومن بين الأهداف الأربعة التي سجلها أوساكو (28 عاما) مهاجم فيردر بريمن الألماني في البطولة حتى الآن، كانت هناك 3 من تسديدات من خارج منطقة الجزاء فيما جاء الهدف الآخر من ركلة جزاء.

كما جاءت ثلاثة أهداف لأوساكو بالقدم اليمنى من بينها الهدف الذي سجله من ضربة جزاء فيما كان الهدف الآخر للاعب من ضربة رأس ولم يسجل أوساكو بقدمه اليسرى أي هدف في البطولة الحالية حتى الآن.

ويحتاج أوساكو إلى تسجيل هدف واحد في مباراة الغد لمعادلة أكبر رصيد يسجله أي لاعب ياباني في نسخة واحدة بتاريخ البطولة وهو خمسة أهداف حيث سجل كل من مواطنيه أكينوري نيشيزاوا وناوهيرو تاكاهارا خمسة أهداف في نسخة عام 2000 بلبنان.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1797
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019