• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الامارات تتقدم باحتجاج ضد قطر قبل لقاء اليابان اليوم

الامارات تتقدم باحتجاج ضد قطر قبل لقاء اليابان اليوم
كفرووتر /وكالات / قدّم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، باحتجاج رسمي، لدى الاتحاد الآسيوي، ضد قطر، قبل مشاركة منتخب العنابي في نهائي كأس آسيا 2019 أمام اليابان اليوم الجمعة.

وخسر المنتخب الإماراتي من نظيره القطري برباعية نظيفة، يوم الثلاثاء الماضي، في نصف نهائي البطولة القارية المقامة على أرض الإمارات.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن الإمارات تشكك في قانونية تجنيس ثنائي المنتخب القطري المعز علي المولود في السودان، وبسام الراوي المولود في العراق، وعلى هذا الأساس تقدمت بالاحتجاج لدى الاتحاد الآسيوي.

وكان خبير اللوائح السعودي، أحمد الأمير قد أكد منذ ساعات عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أنه تحصل على وثائق تثبت أن والدتي اللاعبين، ليستا من مواليد قطر، مثلما أكد الاتحاد القطري، وهو ما يهدد باستبعاد المنتخب العنابي من النهائي الآسيوي.

وبحسب قانون الانضباط والأخلاقيات في الاتحاد الآسيوي فإن عقوبة إشراك أي لاعب غير مؤهل هو خسارة المباراة وفرض غرامة.

يشار إلى أن المعز علي هو أحد أبرز لاعبي المنتخب القطري في البطولة، إذ يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2713
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علاء البدري 02-01-2019 09:0
    ماذا عن عمر عبد الرحمن ومحمد عبدالرحمن هل هم اماراتيين اما وابا ام يمنيين
    ولد عمر في الرياض، وينحدر من أصل يمني من محافظة حضرموت[10]. والده عبدالرحمن أحمد الراقي، لاعب كرة قدم سابق[11]. وهو الأصغر من بين ثلاثة أشقاء أكبر منه، أحمد و محمد وخالد[12]. ترعرع في بيئة متواضعة، وكانت الموهبة واضحة عليه من الصغر[11] وبدأ يمارس عمر لعبة كرة القدم في سن صغير جدًّا وكان يلعب معظم أوقاته في حواري الرياض بساحة الملز، فلفت انتباه الكشاف عبد الرحمن عيسى، الذي شاهده وأعجب بموهبته وسأله بأي نادٍ يلعب، فكان رده أنه لا يلعب لأي نادٍ ولا يملك أيضًا الجنسية السعودية، فطلب رقم هاتفه وبدأ بالتواصل مع عمر وشقيقه، وبدأ بعدها يشارك في بطولات ودورات. في 2000، خاض تجربة مع نادي الهلال وشارك مع الفريق لمدة خمس سنوات حتى 2005. وفي هذه الفترة تدرج في فرق البراعم إلى الناشئين، لكن محاولة تجنيسه مع أسرته باءت بالفشل بسبب عرض الجنسية على عمر فقط وكان الرفض هو رد والد عمر. وفي أحد الأيام، أتى اتصال لصديق عبد الرحمن عيسى من عضو شرف نادي العين الشيخ ناصر بن ثعلوب الذي كان يبحث عن لاعبين صغار موهبين، فأعلمه عبد الرحمن عيسى عن موهبة عمر وأشقائه محمد وخالد. فطلب جوازاتهم والتحقوا بالمعسكر الخارجي للعين في ألمانيا. ووافق نادي العين على منح الجنسية للأسرة بأكملها، ثم انتقلت العائلة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وانضم إلى النادي مع أشقائه. والتحق بأكاديمية الشباب في النادي.[13]
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      مدفع الدلاقين 02-01-2019 09:0
      سبقتنى .. يا مستر علاء

      قال ليهو امى لقت امك فى الانداية

      قال ليهو امك الوداها هناك شنو

      تهى تهى تهى
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019