• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ابياه للاعبي الاشانتي: ستشربون مياه في مباراة الهلال

ابياه للاعبي الاشانتي: ستشربون مياه في مباراة الهلال
كفرووتر /وكالات / نصح مدرب المنتخب الغاني كواسي ابياه، ادارة الاشانتي كوتوكو الغاني، بتوفير المياه بكثرة اثناء مواجهة الهلال السوداني بسبب الاجواء في السودان ولان هذا سيساعد اللاعبين.

واضاف ابياه، أنه يجب علي اللاعبين ان يتضامنوا ويلعبوا بتركيز في الميدان لانها ستكون مباراة صعبة، مؤكدا أن الهلال فريق جيد في السودان ولن يكون من السهل ان يفوز على الاشانتي، وان فاز سيكون جيدا.

يذكرأ أن كواسي درب فريق الخرطوم الوطني السوداني ويواجه الاشانتي كوتوكو الغاني الهلال يوم الاحد القادم في الجولة الاولي في دور المجموعات في الكونفيدرالية الافريقية.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  2879
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د . الشريف 01-30-2019 02:0
    ابياه بحكم معرفته بفريق الهلال كلامه واضح للتخدير .. اخشى ان تصدق طواويس الهلال وإعلامه والنتيجة يروح الهلال فى شربة ميه .. فارق كبير فى المهارة بين لاعبى الأشانتى المؤسسين فى اكاديمية نانيا عبيدى بيليه واكاديمية فينوود وغولدفيلد وبين كوامر الهلال المحلية والمواسير المستوردة .. الحكم كخيار دائم مطروح فى طاولة الكاردينال لعبور مثل هكذا مطبات .. لاعبى الأشانتى صغار فى السن بمتوسط اعمار 24 سنة يمتازون بالموهبة المصقولة بالتدريب العلمى ومتوسط أعمار خرد الهلال 32 سنة يلعبون الكرة بمفهوم طقها يا صابت يا خابت !!!!!!!
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ابو مازن 02-01-2019 12:0
      يا د. دلدول ...
    • 1 - 2
      ابو مازن 01-31-2019 05:0
      تنطم بس .
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019