• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

التعادل السلبي يسيطر على لقاء اتحاد جدة والشباب

التعادل السلبي يسيطر على لقاء اتحاد جدة والشباب
كفرووتر /وكالات / تعثر اتحاد جدة بالتعادل السلبي أمام ضيفه الشباب، مساء الثلاثاء في ختام الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أقيمت باستاد الجوهرة المشعة بجدة.

وفشل لاعبو الاتحاد في استثمار الحضور الجماهيري الذي أضفى على المباراة أجواء حماسية، حيث ظهرت معاناة الفريق من قلة الانسجام بين الصفقات الجديدة وباقي عناصره.

وأضاف اتحاد جدة بهذا التعادل نقطة إلى رصيده ليصبح 10 نقاط، في المركز قبل الأخير، فيما يحتل الشباب المركز الثالث بـ33 نقطة .



الشوط الأول

استهل الفريقان الشوط الأول بحذر كبير، وسط أجواء جنونية في مدرجات الملعب التي اكتظت بجماهير الاتحاد، وحاول كل فريق تفادي اهتزاز شباكه مبكرا.

وكانت أول محاولة حقيقية على المرميين في الدقيقة 20، عندما وصلت لمبارك بوصوفة، لاعب الشباب، قرب خط الـ18 حيث سدد بقوة، وكادت الكرة أن تخدع فواز القرني، حارس الاتحاد لكنه سيطر عليها.

وكان الشباب أكثر انضباطاً وأفضل على المستوى الجماعي، فيما عانى الاتحاد من قلة الانسجام وغياب صانع ألعاب جيد.


وبعد 41 دقيقة، جاءت أول فرصة حقيقية للاتحاد، عندما توغل رومارينيو داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بقوة لكنها مرت بجوار القائم.

وفجأة اشتعلت المباراة، وتحول اللعب إلى هجمة هنا وأخرى هناك، قبل أن يحتسب الحكم باكاري جاساما دقيقتين كوقت بدل من الضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


الشوط الثاني

لم يتغير شكل اللعب كثيرا مع بداية الشوط الثاني بل هبط المستوى العام، وفي الدقيقة 62 خرج جابر عيسى لاعب الاتحاد للإصابة وحل مكانه عبد الغزيز البيشي، وأجرى الشباب في الدقيقة 63 تغييرا بخروج ناصر الشمراني ودخول خالد الكعبي.

ونشط لاعبو الاتحاد نسبيا عند الدقيقة 65، في محاولة لإحراز هدف، فيما شكلت هجمات الشباب المرتدة إزعاجاً حقيقياً لصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 71 أجرى الاتحاد تبديله الثاني بسحب جاري رودريجيز، والدفع بخالد السميري، وفي الدقيقة 74 دفع الشباب بسيباستياو بدلا من بوديسكو، وفي الدقيقة 84 أجرى صاحب الأرض تبديله الأخير بنزول فيلانويفا بدلاً من فهد المولد، ونزل وليد العنزي بدلا من عبد المجيد الصليهيم.

ولم تسفر تلك التغييرات عن أي جديد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.




امسح للحصول على الرابط
 0  0  1328
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019