• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

العين الاماراتي يسرح ماميتش

العين الاماراتي يسرح ماميتش
كفرووتر /وكالات / أعلن نادي العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، توصله لاتفاق مع الكرواتي زوران ماميتش، مدرب الفريق، لإنهاء عقده بالتراضي، رغم أنه قاده لنهائي كأس العالم للأندية الشهر الماضي.

وقال العين، في بيان عبر حسابه بـ"تويتر": "العين يكلف الجهاز الفني لفريق الرديف بتولي مهمة تدريب الفريق الأول مؤقتا، بعد التوصل إلى اتفاق بإنهاء عقد المدرب زوران ماميتش بالتراضي".

ويأتي الانفصال عن ماميتش، الذي تولى المسؤولية في فبراير/شباط 2017، خلفا لمواطنه زلاتكو داليتش، بعد 7 أشهر على تمديد عقده حتى نهاية موسم 2018-2019.

وفي الشهر الماضي، قدّم العين عروضا قوية بقيادة مدربه الكرواتي، ليبلغ نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت في الإمارات، قبل الخسارة أمام ريال مدريد بطل أوروبا في النهائي.

وذكرت تقارير صحفية، أن ماميتش في طريقه لقيادة الهلال السعودي، الذي يتولى تدريبه حاليا البرتغالي خورخي جيسوس، وسبق للمدرب الكرواتي العمل في السعودية مع النصر غريم الزعيم التقليدي.

وقاد ماميتش العين، لإحراز لقبه الـ13 في الدوري الإماراتي، الموسم الماضي، قبل أن يفوز بكأس رئيس الإمارات، بتغلبه على الوصل في النهائي.

لكن العين ودع دوري أبطال آسيا مبكرا العام الماضي، بهزيمته أمام الدحيل بطل قطر، 3-8، في النتيجة الإجمالية لمواجهتهما في دور الـ16.

وصنع ماميتش (47 عاما) اسمه مع دينامو زغرب، حين قاده للفوز بالدوري الكرواتي 3 مرات متتالية في 2014 و2015 و2016، قبل أن ينتقل لقيادة النصر لفترة قصيرة في 2016-2017.

ويحتل العين المركز الثاني في الدوري، بفارق 4 نقاط عن الشارقة المتصدر، وتتبقى له مباراة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1477
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019