• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

تعادل مثير بين الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 3-3 !!

تعادل مثير بين الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 3-3 !!
كفرووتر /وكالات / فرض التعادل كلمته على مباراة الزمالك وبيراميدز، بنتيجة (3-3)، في واحدة من أجمل مواجهات الدوري المصري، اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت، والمؤجلة من الجولة التاسعة.

تقدم الزمالك بهدف التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 7، وتعادل بيراميدز بهدف البوركيني إريك تراوري في الدقيقة 15، وتقدم الضيوف في الدقيقة 37 بهدف البرازيلي ماركوس كينو.

وتعادل الزمالك بهدف محمود علاء في الدقيقة 41، ثم تقدم فرجاني ساسي للفريق الأبيض في الدقيقة 65، قبل أن يتعادل السوري عمر خربين لبيراميدز في الدقيقة 85.

وشهد اللقاء طرد عبد الله جمعة، ظهير أيسر الزمالك، وحسام حسن، المدير الفني لفريق بيراميدز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 42 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، وارتفع رصيد بيراميدز إلى 39 نقطة في المركز الثاني.

بداية سريعة

بدأت المباراة سريعة من الفريقين، ومرر عمر خربين كرة عرضية إلى عبد الله السعيد الذي سدد بجوار القائم كما أن الزمالك أهدر ضربة رأس فوق العارضة، ثم تسديدة لفرجاني ردها الحارس.

وفي الدقيقة السابعة، أحرز التونسي فرجاني ساسي هدفاً رائعاً من تسديدة مميزة سكنت شباك المهدي سليمان.

الزمالك لعب بحماس واضح منذ الدقائق الأولى، ورد بيراميدز بفرصة مميزة للإكوادوري سيفوينتس الذي مرر لكينو وسدد وأبعدها محمود علاء ببراعة.

وأدرك إريك تراوري اللاعب البوركيني التعادل لبيراميدز، في الدقيقة 15، من كرة عرضية حولها داخل الشباك.

هدأ إيقاع اللقاء مع تحركات من الخطير خربين في الجبهة اليمنى، وأضاع حمدي النقاز فرصة بتسديدة في يد المهدي سليمان، ونال البوركيني إريك تراوري إنذارا، وأهدر عمر السعيد فرصة محققة.

وجه تراوري تسديدة بجانب القائم، وضاعت فرصة أخرى من بيراميدز، ووجه كينو تسديدة صاروخية على مرمى الزمالك مرت بجوار القائم.

ونال رجب بكار إنذارا، وأبعد المهدي تسديدة ساسي، وسجل البرازيلي كينو في الدقيقة 37 هدفاً رائعاً من تسديدة مستغلاً تمريرة السعيد لتسكن الكرة شباك الزمالك.


وألغى الحكم المساعد هدفا للزمالك عن طريق عمر السعيد بسبب التسلل، ورد الزمالك سريعا في الدقيقة 41 بهدف محمود علاء من كرة عرضية حولها في الشباك ليعيد الفريق الأبيض للمباراة.

تغييرات وإنذارات

ودفع بيراميدز بعمر جابر على حساب جون سيفوينتس مع بداية الشوط الثاني، وأبعد عماد السيد حارس الزمالك عرضية السعيد الخطيرة.

ونال عبد الله جمعة إنذارا، وأبعد محمد عبد الغني برأسه هدفا من رأسية علي جبر، وأشرك بيراميدز اللاعب البيروفي كريستيان بينافينتي، على حساب محمد مجدي قفشة في الدقيقة 58.

وأنقذ دفاع بيراميدز فرصة قريبة للزمالك، كما نال كينو إنذارا لادعاء السقوط، ونجح فرجاني ساسي في تسجيل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 66، من كرة عرضية حولها برأسه في مرمى بيراميدز.



حصل حمدي النقاز على إنذار، ووجه تراوري تسديدة خطيرة بجوار القائم، وسدد ساسي كرة ردها الحارس ونال عبد الله جمعة البطاقة الصفراء الثانية ليغادر الملعب بالطرد في الدقيقة 72.

وأشرك الزمالك اللاعب محمد عبد السلام بدلا من إبراهيم حسن، بينما دفع بيراميدز بالمهاجم ناصر منسي على حساب إريك تراوري، وزج الزمالك بمحمد عنتر بدلا من محمد إبراهيم.

وفي الدقيقة 85، سجل السوري عمر خربين هدف التعادل لبيراميدز من كرة عرضية وصلت للاعب ليسجل من خط المرمى ويعيد فريقه للمباراة.

وأشرك الزمالك اللاعب المغربي خالد بوطيب على حساب عمر السعيد، ووجه دونجا تسديدة أبعدها الحارس، وأنقذ أحمد منصور هدفا محققا للزمالك، لينتهي اللقاء بالتعادل.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1444
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ازمة في المريخ بسبب الاجانب تفجرت الاوضاع داخل المريخ بسبب نجوم الاختبارات وكشفت متابعات الصحيفة الدقيقة ان لاعبا نيجيريا تم احضاره الي معسكر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019