• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

تقرير: استبعاد الإسماعيلي يصب في مصلحة بطل الجزائر

تقرير: استبعاد الإسماعيلي يصب في مصلحة بطل الجزائر
كفرووتر /وكالات / جاء قرار استبعاد الإسماعيلي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليعيد الحسابات في المجموعة الثالثة التي يلعب بها الفريق المصري، وتضم الرياضي القسنطيني الجزائري والإفريقي التونسي ومازيمبي الكونغولي.

وألغى الحكم الكاميروني أليوم نيانت مباراة الإسماعيلي ضد ضيفه الإفريقي التونسي في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة، يوم الجمعة الماضي، بإستاد الإسماعيلية بسبب شغب الجماهير.

وحذف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نتائج الإسماعيلي في الجولتين الأولى والثانية أمام مازيمبي، حيث خسر الأولى بثنائية دون رد، وكان متأخرا في الثانية بنتيجة 2-1 قبل إلغاء المباراة.

وأصبح ترتيب المجموعة بعد قرار استبعاد الإسماعيلي: الرياضي القسنطيني الجزائري برصيد 6 نقاط، وله فارق 4 أهداف بعد فوزه بأول جولتين، بينما جاء الإفريقي ثانياً بلا رصيد وعليه هدف، ثم مازيمبي بلا رصيد وعليه 3 أهداف.

ويلتقي مازيمبي نظيره الإفريقي في الجولتين الثالثة والرابعة، بعد حصول القسنطيني على راحة، نظرا لاستبعاد الإسماعيلي، ثم يخوض القسنطيني مواجهة في الجولة الخامسة أمام الإفريقي بالجزائر ثم يلعب في الجولة السادسة خارج الديار أمام مازيمبي بالكونغو.

وأصبح الفريق الجزائري أمام فرصة ذهبية للتأهل، ليصبح أكثر المستفيدين من خروج الإسماعيلي، فالقسنطيني بحاجة إلى نقطة واحدة أمام الإفريقي في مباراة الجولة الخامسة للتأهل رسميا، حيث سيصل رصيده إلى 7 نقاط وهو ما يضمن له الصعود.

وتبقى الجولتان الثالثة والرابعة عاملا مهما في حسم مصير هذه المجموعة، فالفوز ذهابا وإيابا لصالح الإفريقي أو مازيمبي، يصعد بالقسنطيني مباشرة دون النظر لنتائج الجولتين الأخيرتين.

وفي حالة تبادل الإفريقي ومازيمبي الفوز ووصولهما إلى 3 نقاط يتبقى أمام القسنطيني نقطة واحدة للتأهل رسميا.

أما خسارة الفريق الجزائري الجولتين الأخيرتين، ستجعل الفرق الثلاثة برصيد 6 نقاط.

وفي حالة تعادل الإفريقي ومازيمبي في أحد اللقاءين، يصعد القسنطيني أيضا إلى دور الثمانية بشكل رسمي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1804
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019