• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

خمسة اندية مغربية تقاتل للحفاظ على حظوظها في السباق الافريقي

خمسة اندية مغربية تقاتل للحفاظ على حظوظها في السباق الافريقي
كفرووتر /وكالات / تدخل 5 أندية مغربية السباق الإفريقي، بحظوظ متباينة، حيث تسعى هذه الأندية لتحقيق نتائج إيجابية.

وتخوض 4 أندية آخر حاجز للتأهل لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية، بإجراء مواجهات دور الـ32 مكرر، فيما يتوق فريق واحد لمواصلة المشوار في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يستعرض في هذا التقرير، حظوظ الفرسان المغربية الـ5، في هذه الجولة الإفريقية.

الرجاء البيضاوي

يخطط الرجاء البيضاوي لتجاوز الحاجز الأخير الذي أمامه، عندما يواجه أفريكا ستارز الناميبي، بعد غد الأحد.

ويدرك الفريق البيضاوي، أن أمامه مباراة واحدة من أجل التأهل لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية.

وعاد الرجاء بتعادل مهم (1/1)، في مباراة الذهاب، وهي نتيجة تجعل حظوظ حامل اللقب كبيرة، خاصة أنه سيلعب على أرضه وأمام جمهوره.

كما يملك كل الإمكانيات من أجل تجاوز عقبة خصمه، بوجود نجوم مثل أنس الزنيتي، عبد الإله الحافيظي، بدر بانون، زكرياء حدراف وغيرهم.

ويبقى الإرهاق الخصم الأول للرجاء، بسبب خوضه مجموعة من المباريات، في الفترة الأخيرة، ومع ذلك يثق الفريق البيضاوي في إمكانياته.

نهضة بركان

تنتظر نهضة بركان، مهمة صعبة غدا السبت، عندما يستضيف جراف السنغالي، ويدرك الفريق البركاني أنه مطالب بتجاوز السقطة التي تعرض لها في الذهاب بهدفين دون رد، من أجل بطاقة التأهل لدور المجموعات.

وسيتسلح نهضة بركان بعاملي الأرض والجمهور لمواجهة خصمه السنغالي، وسيعتمد أيضا على نجومه، من أمثال لابا كودجو، حمدي العشير، محمد عزيز، ألان تراوري وغيرهم.

اتحاد طنجة

الاختبار الذي ينتظر اتحاد طنحة سيكون صعبا، عندما يواجه مضيفه الزمالك المصري، غدا السبت، إذ إن التعادل السلبي الذي سجله في الذهاب بملعب طنجة، سيزيد من تعقيد المهمة، إضافة إلى قيمة الخصم وخبرته في مثل هذه المنافسات.

ويدرك بطل المغرب، أن المباراة التي ستجرى بملعب برج العرب، تتطلب جهدا كبيرا، لكن تبقى عناصر اتحاد طنجة متفائلة بقدرة فريقها على مقارعة ممثل الكرة المصرية، خاصة أن الكثير من المتابعين يعتبرون أن ليس لاتحاد طنجة ما يخسره.


حسنية أكادير

تبقى وضعية حسنية أكادير مريحة، عندما يواجه جيما أبا جيفار الإثيوبي، غدا السبت، خاصة بعد أن عاد بالانتصار في مباراة الذهاب من إثيوبيا بهدف دون رد.

وتبقى كل الظروف مواتية لحسنية أكادير ليعبر إلى دور المجموعات، خاصة أنه سيلعب أمام جمهوره وعلى ملعبه، الأمر الذي سيساعده على حسم التأهل لأول مرة في تاريخه إلى دور المجموعات.

الوداد البيضاوي

يبقى الوداد البيضاوي، الفريق الوحيد الذي يمثل الكرة المغربية في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث سيواجه في الجولة الثانية، مضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، في مهمة صعبة.

وحقق الفريق البيضاوي، بداية ناجحة، بعد فوزه في الجولة الأولى على أسيك أبيدجان الإيفواري (5/2)، ويحتل المركز الأول بفارق الأهداف عن لوبي ستارز النيجيري.

والأكيد أن الفريق البيضاوي، لن يكون بالضيف السهل على الفريق الجنوب إفريقي، حيث يسعى لتأكيد تألقه في السنوات الأخيرة على المستوى الإفريقي، خاصة أنه فاز بلقب هذه المسابقة في نسخة الموسم قبل الماضي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1863
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019