• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

عبد الله وبران :الاخطاء التقليدية هزمت السعودية ضد قطر

عبد الله وبران :الاخطاء التقليدية هزمت السعودية ضد قطر
كفرووتر /وكالات / قال نجم المنتخب الكويتي السابق، عبد الله وبران، إن منتخب السعودية يعاني من الكرات الثابتة، مشيرًا إلى تسببها في خسارة الأخضر (2-0) أمام قطر، اليوم الخميس، في بطولة آسيا 2019.

وأوضح وبران، في تصريحات تلفزيونية: "المنتخب السعودي عانى كثيرا من الناحية الدفاعية ضد قطر، وبالأخص في الكرات الثابتة والعرضية".

وتابع: "التمركز كان خاطئا، وقلبا الدفاع البليهي وآل فتيل لم يقدما المستوى المنتظر، وشكلا نقطة ضعف كبيرة.. الهدفان من أخطاء ساذجة".

وأضاف: "أتمنى مشاركة عمر هوساوي ضد اليابان.. تمنيت مشاركته الليلة وتجهيزه لما هو قادم، في ظل ما يمتلكه من قدرات وخبرات كبيرة".

وواصل: "استحواذ المنتخب السعودي كان كبيرا على مجريات المباراة، لكنه كان سلبيا.. الأخضر أفضل في خط الوسط، لكن محصلته الهجومية ليست بالصورة المنشودة".

وأتم بقوله: "المنتخب القطري منظم ومتجانس بشكل كبير، قدم مباراة قوية واستحق الفوز.. آمل في المباراة المقبلة، أن يظهر الأخضر بالشكل المنتظر، فلا مجال للأخطاء ضد اليابان، الخطأ سيكلفك توديع البطولة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1301
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019