• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الكوري الجنوبي كيم دونج جين يضبط لقاء السعودية وقطر

الكوري الجنوبي كيم دونج جين يضبط لقاء السعودية وقطر
كفرووتر /وكالات / يقود الكوري الجنوبي كيم دونج جين، المباراة المرتقبة بين المنتخبين السعودي والقطري، اليوم الخميس، في ختام دور المجموعات ببطولة أمم آسيا، المقامة حاليًا في الإمارات.

ويسعى الطرفان السعودي والقطري، لتحقيق الفوز الثالث على التوالي وتحقيق العلامة الكاملة.

ويعتبر كيم دونج جين، البالغ من العمر 45 عامًا، من الحكام أصحاب الخبرة في الكرة الآسيوية، وتم اعتماده كحكم دولي من قبل الفيفا في عام 2005.

وقاد كيم، مباراة واحدة في نسخة الإمارات 2019، وجمعت بين الثنائي العربي سوريا والأردن، وانتهت بفوز النشامى بهدفين دون رد، وأشهر فيها البطاقة الصفراء 4 مرات.

وسبق للحكم الكوري الجنوبي، إدارة مباراة للمنتخب السعودي أمام نظيره السوري في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم آسيا نسخة 2011، وأشهر فيها البطاقة الصفراء 5 مرات.

كما أدار كيم، مباراة الأخضر ضد ماليزيا، في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2018 وكأس أمم آسيا 2019، وانتهت بفوز السعودية بهدفين دون رد، على ملعب الجوهرة المشعة.

ويعرف كيم دونج جين، بأنه لا يُشهر البطاقات الملونة بشكل كبير خلال إدارة المباريات، سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات.

ويمتلك كيم، عدة سوابق مع ناديي الهلال واتحاد جدة في دوري أبطال آسيا، خاصة "العميد" في نسخة 2016.

وتغاضى كيم عن احتساب هدف صحيح لاتحاد جدة خلال مواجهة لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، حينما سدد الفنزويلي ريفاس، الكرة نحو المرمى، لكن مدافع الخصم أخرجها بعد أن تجاوزت خط المرمى بكامل محيطها.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1254
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019