• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

محمد خلفان الرميثي :240 الف متفرج حضروا كاس آسيا

محمد خلفان الرميثي :240 الف متفرج حضروا كاس آسيا
كفرووتر /وكالات / أشاد اللواء محمد خلفان الرميثي، رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية، نائب رئيس اللجنة المنظمة المحلية لكأس آسيا لكرة القدم، اليوم الاثنين، بتحسن الحضور الجماهيري، والذي بلغ مع نهاية الجولة الثانية، نحو 240 ألف متفرج.

وجاء التحسن بعدما شهد الافتتاح، 33 ألف متفرجا، وفي مباراة الإمارات والهند 43 ألف متفرجا، وتوقع الرميثي زيادة الحضور الجماهيري في المباريات المقبلة، خاصة في الأدوار الإقصائية.

وأكد أن زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس آسيا إلى 24 منتخبا، قرار صائب، ويحقق الهدف منه على صعيد تطوير المستوى الفني، لجميع منتخبات القارة الصفراء، وذلك خلال لقاء مفتوح مع الإعلاميين.

وأشار الرميثي إلى أن المنتخبات التي تأهلت لكأس العالم، وتملك خبرة في البطولة، مرشحة بكل تأكيد للوصول إلى النهائي، مشيدا بالمنتخب السعودي، الذي قدم مستويات لافتة، ويعد أحد المرشحين للمنافسة على اللقب.

ونوه إلى أن البطولة تمضي بنجاح تنظيمي لافت، في ظل عدم وجود أي شكاوى، من الوفود والمنتخبات المشاركة.



وأضاف: "ما يتعلق بالحضور الجماهيري في الجولة الأولى، وما صاحبه من لغط، تم تصحيحه وتحسن الحضور في الجولة الثانية".

وأكد الرميثي، أن هناك خطة للارتقاء بالرياضة الإماراتية، في ظل وضع إستراتيجية واضحة، لكل اتحاد في مختلف الألعاب، ولائحة انتخابات جديدة، اعتبارا من عام 2020، لمراعاة الاستفادة من الكفاءات والكوادر المتميزة.

وأشار إلى أن كل اتحاد، مطالب بتقديم مشاريعه للسنوات المقبلة، وأي اتحاد لن يلتزم بالخطة والإستراتيجية سيتم مراجعته ومحاسبته، وذلك من أجل عودة الرياضة الإماراتية بشكل قوي، في كل المحافل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1184
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019