• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الزعفوري يكشف ايجابيات مباراة الهلال ضد موكورا

الزعفوري يكشف ايجابيات مباراة الهلال ضد موكورا
كفرووتر /الخرطوم/ أجل التونسي إيراد الزعفوري، المدير الفني للهلال السوداني، أفراح فريقه، رغم اقترابه من التأهل إلى مرحلة المجموعات، ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعد الفوز (3-0) على ضيفه، موكورا سبور الرواندي، اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32 مكرر.

وقال الزعفوري، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الفوز كبير، ولا أقول إنه غير مطمئن، لكن تنتظرنا مباراة العودة بعد أسبوع.. ما تحقق في أم درمان نصف فرحة، وعلينا خوض لقاء العودة بذات الروح والأداء".

وأضاف: "يجب أن نسجل في الإياب أيضا، لأننا نريد توجيه رسالة للمنافسين، بأننا قادرون على إحراز الأهداف، في ملعبنا وخارجه".

وتابع: "في مباراة موكورا، نجحنا في معالجة المشكلة التي واجهت الهلال، أمام الإفريقي التونسي، حين وجد الفريق 13 فرصة محققة، ولم يوفق في إحراز الأهداف.. بينما سجلنا ثلاثية اليوم في شباك موكورا، وكان يمكننا الفوز بنتيجة أكبر".

وفي رده على سؤال ""، حول أبرز الإيجابيات التي شهدتها المباراة، قال مدرب الهلال: "أول جانب إيجابي كان اللعب بشكل جيد، وصنع وإحراز الأهداف، بالإضافة لفهم اللاعبين للمخطط الذي رسمناه، للتعامل مع نقاط قوة وضعف موكورا".

ومن جانبه، قال فرانسيس هارينجينجو، المدير الفني لفريق موكورا، إن الخسارة كبيرة.

ورد على سؤال ""، حول منهجه في المباراة، بقوله: "خطتنا ارتكزت على الإغلاق المحكم للمساحات، أمام لاعبي الهلال، مع القيام بالهجمات المرتدة".

وأردف: "الهدف المبكر للهلال فاجأنا، وعقد علينا الإستراتيجية الفنية.. لكن الهلال لعب جيدًا أيضًا، وهاجمنا بقوة تطلبت منا بذل الجهد والطاقة لإيقافه".
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2614
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابوعبدالله 01-14-2019 10:0
    الحمد لله مبروك الفوز والحمد لله انه لم يحرز موكورا اي هدف في مرمانا وهذه نتيجة ايجابية والفوز بثلاثية اكيد مريحة لكن يجب ان لا يركنوا لهذه النتيجة ويجب العمل الجاد لمباراة العودة لان موكورا فريق مكار ولا شيء يخسره مما يجعله يلعب باريحية وهجومية لذلك لا بد من اغلاق المنافذ واللعب باستراتيجية هجومية مثل المباراة الاولى مع اغلاق مفاتيح اللعب لموكورا واللعب باستراتيجية وسرعة المرتدات والاستفادة من الضربات الثابتة والضغط على حامل الكرة والسيطرة على منطقة المناورة والدفاع يبدأ من منطقتهم وحذاري من اطراف موكورا لانهم يجيدون الانتقال بالكرة من الاطراف والعكسيات
    وبالتوفيق ان شاء الله منتصرين هناك ايضا
  • #4
    السدراني 01-14-2019 07:0
    مبرووووووك الفوز دا فوز صريح يمكن الهلال من السعي لإحراز هدف في مباراة الرد لأن الرواندي سوف يندفع هجوماً مما يترك فراغات في دفاعاته
    و اذا احرز الهلال هدف في وقت تكون مغامرة الرواندي قد انتهت
    مبروووووك لحامل راية السودان للدفاع عن بقاء السودان مشاركاً بأربعة أندية مما يشعل منافسة الممتاز لكسب التمثيل الأفريقي في ظل تسحن مستوى الخرطوم الوطني و وجود الموردة بجانب الاهلى شندي و هلال الأُبٓيِّض
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019