• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

رسن العراقي يطالب بالوقفة ضد ايران

رسن العراقي يطالب بالوقفة ضد ايران
كفرووتر /وكالات / أكد بشار رسن، لاعب وسط منتخب العراق، أن الفريق متشوق لخوض لقاء إيران ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات.

وقال رسن عن الفوز الذي تحقق بالأمس على حساب اليمن: "أهنئ الجهاز الفني والشعب العراقي، قدمنا مستوى جيدا وسجلنا 3 أهداف، وكنا نسعى للحاق بمنتخب إيران في فارق الأهداف".

وسجل منتخب إيران 7 أهداف في أول مباراتين، متقدما بفارق هدف واحد أمام العراق، ولكن المنتخب الإيراني حافظ على نظافة شباكه، في حين تلقى مرمى العراق هدفين.

ونقل المنتخب العراقي تدريباته إلى دبي اليوم الأحد، استعداداً لمباراة نظيره الإيراني في الجولة الثالثة، الأربعاء المقبل، لحسم صدارة المجموعة الرابعة من كأس آسيا.

ويتطلع بشار رسن لخوض المواجهة أمام زميله في نادي بيرسبوليس الإيراني، الحارس علي رضا بيرانفاند.

وأوضح رسن: "سنضع أول مباراتين خلف ظهورنا، ونركز على المباراة الأخير أمام إيران، والفائز سوف يتصدر المجموعة، ونظرياً سيكون طريقه أسهل في الأدوار الإقصائية".

وأضاف: "منتخب إيران الأعلى في تصنيف المنتخبات الآسيوية، وهم مرشحون لبلوغ النهائي، وستكون المباراة صعبة، فالمنتخب الإيراني مميز، ولكننا أيضاً فريق مميز ويمتلك العديد من المواهب الشابة في صفوفه".


وتابع رسن: "شاهد الجهاز الفني مباراتي منتخب إيران، وسوف يقوم باختيار التشكيلة الأنسب وإعداد الخطط المناسبة من أجل المباراة".

وأردف: "هناك منافسة كبيرة بين لاعبي الفريق من أجل موقعهم في التشكيلة الأساسية، ولكننا نلعب كوحدة واحدة، وفي النهاية كل اللاعبين قادرين على تقديم مستوى جيد من أجل الفريق".

وأوضح اللاعب بالقول: "المدرب قرر من سيبدأ المباراة أمام فيتنام وأمام اليمن بالاعتماد على تكتيك اللعب في كل مباراة، وفي المباراة الثالثة أمام إيران سيكون الأمر مشابهاً".

وأعرب بشار رسن، عن شكره للجماهير العراقية التي ساندت الفريق، وقال: "أريد أن أشكر كل الجماهير التي حضرت إلى هنا في الشارقة وكذلك في المباراة السابقة في أبوظبي".

وأضاف: "نحن نتطلع لمشاهدتهم أمام إيران في دبي، وأريد أن أشكر الجماهير التي سافرت من كل المدن العراقية لمساندتنا، وأشكر أيضاً كل من يساندنا في العراق، ونأمل أن نواصل الانتصارات من أجل إسعاد الشعب العراقي".

وكان المنتخب العراقي، قد حسم تأهله إلى دور الـ16، بعد الفوز على اليمن 3-0، أمس السبت، على ستاد مدينة الشارقة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، بعدما كان تغلب في الجولة الأولى على فيتنام 3-2.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  977
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

١/ تعيين كفاح صالح ممثلا للجنة المنتخبات الوطنية فى البطولة القومية المختلطة للشباب داخل السودان ومستشار فنى للجنة ٢/تعيين الديبة ممثلا للجنة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019